في اليوم التالي كانت الشمس مشرقة والطقس جميل. استيقظت بصوت هامس من الصراخ. حدق عينيه وفتح النافذة ونظر للخارج. كان هناك صف من أواني الزهور تحت النافذة. النباتات في الأواني بين عشية وضحاها. جميعهم نمت أوراق جديدة.
بعد العودة ، لم يكن هناك استرخاء كامل. لقد نسي القدرة الرائعة على القرفصاء على النافذة واستمع إلى بعض النباتات العارية.
"جو لطيف اليوم."
"إنها جافة بعض الشيء ، أوراقي ليست ناعمة."
واشتكى صوت بريء آخر: "إذا كان بإمكانك الذهاب إلى الحديقة الأمامية ، فنحن في هذا الحوض الصغير منذ بضع سنوات ، ولن ينجح الأمر".
"نعم ، نعم ، هذا المكان الصغير مزدحم حقًا. لم أحظ بوقت جيد منذ عامين."
قد يكون أنني استيقظت للتو. هذه المجموعة من الزهور والزهور كثيرة للغاية. سأرى أن معظم هذه النباتات صامتة نسبيًا. احب الدردشة والتحدث قليلا.
تمدد ، جالسًا على النافذة بتكاسل وقال للنباتات أدناه: "ثم سأغيرك إلى الحديقة الأمامية."
"..."
المناقشة التالية في مناقشة دافئة ، والنباتات هادئة ، والأوراق الصغيرة التي نمت حديثًا فقط هي التي تتأرجح برفق في النسيم.
شم رائحة الفم ، كيف الشجاعة صغيرة جدا.
ارتدى معطفه وطلب من داي فو الحضور.
"أنت يا بني ، أنت مستيقظ." جاء دوفو ومعه إناء للغسيل وانتظره حتى يرتدي ملابسه.
لم يسمح له ون بالمساعدة ، بينما كان يرتدي ملابسه ويشير إلى النباتات خارج النافذة. "أنت تدع الناس يغيرون الأواني الموجودة أسفل النافذة إلى الحديقة."
مشى ديفو ونظر إليها. قال بغرابة: "هذه الأواني لا تنمو بشكل جيد ، ووانغ شو يوضع تحت النافذة".
ابتسم ونغ وقال: "إذا غيرت مكانك ، فقد تنمو بشكل جيد".
"حسنًا ، ثم اتصلت بـ Wang Shu للحصول عليه." قال ديفو ، إنه كان ذاهبًا للنظر إلى قدمي الصرصور ، ويفكك الشاش بعناية ، لكنه يرى المكان الذي كانت فيه البثور محطمة سابقًا ، وقد نمت الجروح العارية. لحم وردي جديد.
"يا بني ، هذه الإصابة مفيدة حقًا ، قدمك أفضل من النصف". فوجئ ديفو.
نظر إليها ون يان بمفاجأة وقد شفيت بالفعل. اللحم الجديد لونه وردي قليلاً. حرك أصابع قدميه وحاول أن يطأ الأرض دون أن يتأذى.
"حقا جيد." بعد رد فعل وين يو ، شعر أن الإصابات كانت جيدة بشكل خاص.
نظر إلى يده وفكر في القدرة الغريبة على فهم قدرة النبات على الكلام. ربما يكون من المؤلم أن تكون مرتبطًا بهذا. وقفت وأتخذ خطوتين ضحكت وضحكت. على أي حال ، كان ذلك شيئًا جيدًا بالنسبة له.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...