123

58 6 0
                                    









تحطمت عروق جبين تشو شيانغتيان الزرقاء ، وبيد فو ، أمسك بيده اللطيفة على خده.

أخذ فو هاو يده ، وكان غير راض عن بعض الصراخ ، مثل وحش صغير مدلل بين ذراعيه.

"أوه ، لا تجعل المتاعب."

من الصعب الاستيقاظ لهجة Chu Xiangtian ، فقط بضع نقاط من العجز ستغرق في الذراعين ، دع فو شياو غير راضٍ بين ذراعيه.

"الجو بارد جدًا ، هنا ليس جيدًا ، من السهل أن تصاب بالبرد".

همس فو وي من طرف أنفه ، وكانت يده جالسة بين ذراعيه. بعد فترة ، كان متعجرفًا لدرجة أنه وضع يده الرائعة في ملابسه ولمسها بالعضلات القاسية.

تنفس تشو شيانغتيان ركودًا ، وشددت الأصابع على خصره ، وتحمل بضبط كبير في النفس.

إن فو وي مرتبط جدًا بهذا النوع من عمى الجلد. يمكن أن تجعله درجة حرارة الجسم الدافئة يؤكد أن Chu Xiangtian لا يزال حوله ، بحيث يكون لديه شعور حقيقي بالأمان.

قام بدفن وجهه بين ذراعي الرجل ، وقوس أنفه وتقوسه حتى وجد وضعًا مريحًا ، ثم توقف عن الحركة ، ووجهه الجانبي يتشبث بصدر تشو شيانغتيان ، يستمع إلى دقات قلب قوية ، راحة يده الشعور بالدفء في الجلد ، اليقظة ارتاح من الجسم كله ، ودفن الاسترخاء بين ذراعيه ، ونمت بلا وعي.

لم يتحرك Chu Xiangtian ، كانت اليد الكبيرة تداعب المداعبة خلف رأسه ، وعندما نام لفترة ، أحضر غطاء محرك السيارة إليه ، ممسكًا بزمام إحدى يديه وتحرك ببطء للخلف في يد واحدة.

السماء مظلمة بالفعل ، ولا يوجد سوى القليل من النار في المخيم في هذا الجبل الشاسع.

خلال الوقت الذي لم يكونوا فيه هناك ، دعم Xue Qingshan بالفعل عدة خيام معهم. لقد أحضروا الكثير من الطعام ، لكن كان هناك الكثير من الناس ، وكان بإمكانهم فقط طهي الحساء وشربه. .

كما قام الحارس المرافق بإحضار علاج طبي عن عمد لتشخيص عروق الطفل بالحمى وإعادة فتح الدواء. الآن الطفل الكبير يجلس على النار.

أثارت حركة الشعبين الكثير من انتباه الناس. ربما تحدث Xue Qingshan عن هوية Fu. علم أنه أصر على ذلك ، بل ذهب بعيدًا عن العاصمة إلى جبال الحدود العميقة. شعر الناس فقط بالإعجاب. كان الجنرالات الذين لطالما رأوا المزاج المزاجي يحجزون الناس بحذر تقريبًا ، وعندما عانقوا في الحساب ، نظروا إلى بعضهم البعض وأظهروا ابتسامة خاطئة.

استراح الجميع في الجبال ليلة واحدة. في اليوم الثاني ، انطلقوا للتخييم في الصباح الباكر. لم يبق الكثير من الخيول. لا يمكن للناس إلا المشي سيرا على الأقدام. كان الجاسوس قد عاد بالفعل إلى الرسالة وفقًا للطريق الذي أشار إليه Xue Qingshan ، ثم أعاد الناس للقاء.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن