66

81 11 0
                                    










لم أكن أتوقع أن يتمكن اى شخص من قول أي شيء حتى مع مثل هذا الوجه السميك. لفترة طويلة ، لم يكن بإمكان فو سوى قول "بطيء".

ثم صرخ وانتقل إلى السرير ، وأدار ظهره إلى السماء إلى مكان نام فيه للتو.

وخلفه جاء صوت تهشم الثياب وانخفض المكان الشاغر وتم تعليق جسد دافئ.

دفن وجهه في الوسادة ، لم يتحرك فو هاو.

من يدري أن على أحد أن يدوس على الحاكم ، فإن ذراعه الطويلة تمدّه بين ذراعيه ولا تقول ذلك ، ولكن أيضًا يخفض صوته عن عمد على أذنه: "إنني أنزل إليك فقط".

كان دفء الأنف يضرب مؤخرة العنق ، ويخرج الصوت المنخفض في منتصف الليل ، وينتشر الإحساس بالخدر من مؤخرة العنق.

"لا كلام!"

استدار السيد الشاب الذي تعرض للسخرية مرة أخرى ومد يده وأمسك بفم تشو شيانغتيان. الأمر الشرس ، "النوم!"

نظر تشو شيانغتيان إليه وعيناه مفتوحتان. تمتلئ العيون التي تحتوي على قشعريرة دائمًا في أيام الأسبوع بالرفق ونوع من المشاعر التي تجعل الناس يحمرون خجلاً.

كان فمه قرفصاء ولعق لسانه وفرك كفه.

رطب ، خدر.

صُدم فو يان لاستعادة يده ، وكانت عيناه عاجزة وغاضبة ، لكنه لم يستطع مساعدته. كان بإمكانه فقط أن يضرب اللحاف على جانب واحد ويغطي نفسه.

أخذ Chu Xiangtian هذا أمر مزعج حقًا للناس ، ابتسامة متكلفة ، وكشف عن تعبير عاجز ، ومد يده وسحب لحافًا ملفوفًا بلطف في كرة ، "لا تزعجك".

كان اللحاف عابسًا وعبثًا يتجاهله.

لا يمكن استخدام قوي ، لم تشو Xiangtian لا القرفصاء ، ويمكن فقط الوصول إلى لحاف لحاف الذراعين ، بات بلطف.

عندما نام السيد الشاب حقًا ، أخرج الشخص من اللحاف وقبّله ثم جلس بين ذراعيه وجلس بين ذراعيه.

كان الاثنان ينامان جيدًا في الليل ، لكنهما صدمتا من قبل ديفو ، الذي كان يمسك بالحوض.

عندما غادر الليلة الماضية ، كان من الواضح أنه لم يكن هناك سوى سيد شاب واحد. بعد ليلة واحدة ، أصبح الشخص الذي يرقد على السرير عامين ولا يعرف متى.

أخذ نفساً عميقاً وضغط على المخاوف المروعة وحاول التظاهر بأنه لا يمكن رؤية أي شيء.

دفع النافذة بعيدًا ، ذهب Defu لإحضار إناء للغسيل ودخل وأفرغه بعناية قبل أن يخرج.

أُبلغ فو هاو أن حركة سوسو قد أيقظت ، وابتسم بطريقة مشوشة.

كانت هناك ذراع على الخصر تفكر في السلوك السيئ لهذا الشخص الليلة الماضية. وُلد فو من المرارة ومد يده ليمسك بطرف الشخص النائم.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن