عاد الاثنان إلى الغرفة ، تذكر فو فو تعليق أغراض الغد ، وذهب مباشرة إلى الطاولة ، وصب كوبين من الشاي وجلس ، وهو ينظر إلى تشو شيانغتيان.
"ماذا تفعل؟"
تشو شيانغتيان: "..."
في الأصل أراد أن يضايق السيد الشاب. من يدري أن السيد الشاب ممل جدًا ، لم يشعر أنه كان هناك أي خطأ مع الاثنين في نفس الغرفة ، وحتى عينيه كانتا صافيتين ، وتمت دعوته لمناقشة المشكلة بنزاهة.
سأل تشو شيانغتيان ، اترك عقلك واجلس: "صباح الغد ، دع تشانغ شي يذهب إلى متجر فو جيامي".
لم يفهم فو يي ، لا أفهم ما يجب القيام به في الصباح الباكر لحراسة متجر الأرز الخاص به.
رأى Chu Xiangtian أنه لم يفهم ، وقام ببساطة بتفكيكه وقال له ، "لقد خسر Miba المال لسنوات ، لأن السعر من المقرر أن يكون مرتفعًا ، لكن عدد الأشخاص الذين أرسلهم Zhuangzi لم ينخفض."
"قلت ... أين ذهب الأرز المرسل؟"
استيقظ فو Xiaoran ، واتسعت عيناه ببطء. "أين ذهب الأرز ...؟"
"أنت تعني؟" بدا وجهه متشككًا. "كيف يجرؤون؟"
ربت تشو شيانغتيان على جبهته ، وبدا وجهه باردًا بعض الشيء. "مات الإنسان والطيور تأكل".
في مواجهة المصالح الضخمة ، ليس هناك ما لا يجرؤون عليه.
عانى متجر فو جيامي من خسائر لسنوات عديدة ، لكن الطعام الذي أرسلته Zhuangzi لم ينخفض فحسب ، بل زاد عامًا بعد عام. قبل مجيئهم ، كانوا يعتقدون أن الأمر يتعلق بالإدارة ، ولكن يبدو الآن أن الأمر أكثر من مجرد بساطة.
تعمد رفع سعر الأرز ، والثانية في المتجر ستقود الضيوف إلى متجر Zhao J Miami ، ومجموعة من اللوائح ماهرة للغاية ، ويمكن التكهن بأن هذا الوضع يجب أن يستمر لفترة طويلة.
عادة ، يجب أن يكون الأرز في فوجياميبو غير قابل للبيع في المستودع ، لكن الأرز المرسل من Zhuangzi لم يتم تخفيضه كل عام. إذن أين ذهب الطعام غير القابل للبيع؟
هذا السؤال يستحق التدقيق.
لدى Chu Xiangtian تكهنات غامضة ، اليوم فقط وضع Fu Biao مائة حجر من الأرز اللزج في Zhao J Miami ، متجر Zhao Jiami الضروري لنقل البضائع ، والسماح لـ Changxi بالذهاب إلى Fu Jiami مقدمًا ، ربما يمكن أن يكون هناك اكتشاف غير متوقع.
بعد الاستماع إلى اقتراح Chu Xiangtian ، رتب فو وي أفكاره. بعد اليوم ، هدأت مشاعره كثيرًا ، ثم سمع أن مثل هذه التكهنات لم تشعر بالغضب الشديد. مجرد التفكير في أنه يجب عليك التخلص من هذه العث في أسرع وقت ممكن.
إذا كان صحيحًا أن تخمين Chu Xiangtian هو نفسه ، فيمكن استخدام نصف فهم Fu Fu على الأقل لكسب هؤلاء الأشخاص.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...