36

103 13 0
                                    









خارج Zhao Jiami ، قام صاحب متجر Zhao بحساب الكمية في الصباح الباكر وانتظر وصول "Li Gongzi" إلى المتجر.

مائة حجر من الأرز اللزج ، حيث يكون نشاطًا تجاريًا كبيرًا ، إذا كان كذلك ، هذا الشهر ، يمكن لحالته الشهرية أيضًا أن تحصل على الكثير ، لذلك لم يضيء ، لقد جاء شخصيًا لالتقاط البضائع ، ثم أعد شاي جيد ، في انتظار شخص ما.

عندما جاء الصديق لإخبار Li Gongzi أن الحفلة قد وصلت ، قام بتنهيدة الصعداء واستقبله بابتسامة حريصة على وجهه.

"Li Gongzi ، أنت هنا أخيرًا."

انحني Zhao Zhangcai بيده إلى Fu Yi ، وأحنى جسده وطلب منه أن يدخل. كان ينوي شرب كوب من الشاي. رأى فو يان أنه لا يستطيع الجلوس مع حلقه. كانت هذه فتحة خافتة. هل أصحاب الدكاكين جاهزون؟ "

"لقد أعددتها بالفعل ، وسوف آخذك لترى؟" تمكن تشاو من الإيماء.

حنى فو رأسه ووقف ودعم يده ورفع ذقنه إليه. "أمين صندوق لاو تشاو تشاو يقود الطريق."

تبعت المجموعة أمين صندوق Zhao إلى الفناء خلف متجر الأرز. تم وضع الأرز اللزج الذي يحتوي على ما يقرب من 20 كيسًا على المساحة الفارغة من الفناء ، وتم تعبئتها جميعًا في أكياس القماش الأكثر شيوعًا.

عيون فو يان ، زاوية الفم غير مزعجة قليلاً ، "سوف أتحقق من البضائع أولاً ، إذا كان الأرز ليس جيدًا ..."

"يمكنك أن تطمئن إلى أنه بالتأكيد أرز لزج جيد!" قال أمين الصندوق تشاو بفارغ الصبر: "بعد الاختبار".

ابتسم فو شياو له وبدت عيناه ذات مغزى كبير. "ثم سأختبره."

عندما سار إلى جانب كومة الأرز ، أشار إلى كيس من الأرز وقال لتشو شيانغتيان: "أتيان ، سكبت كيس الأرز هذا."

تشو شيانغتيان: "..."

قام فو يان بتثبيت شخصية محترمة ، مشيرًا إلى كيس الأرز ليأمره ، ثم عاد إلى الخلف ، حيازات الذقن المدببة ، وعيناه تحدقان به بشكل مائل ، ويقدر أنه غاضب بسبب أشياء الليلة الماضية.

"نعم الابن." شمر Chu Xiangtian عن سواعده وجعل حياته للشخص التالي. ارفعي كيس الأرز بسهولة وافككي الحزمة واسكبي كيس أرز في السلة على الجانب.

حبات الأرز البيضاء مكدسة في السلة ، والبلور لامع تحت ضوء الشمس. حبات الأرز قصيرة ومستديرة ، ولونها نقي تمامًا. إنه بالفعل أرز دبق طازج جيد.

تقدم فو وي للأمام ، وأصابعه تدور عدة مرات في كومة الأرز ، وبعد ذلك بشكل غير متوقع ، سيتم التقاط كيس الأرز الذي تم إلقاؤه جانبًا.

سحب كيس الأرز ونظر إلى الجزء السفلي من الكلمة ، وربط فم فو يان ببطء ، وقلب الكيس ونظر للخارج ، مشيرًا إلى "فو" صغير سأل: "تشاو أمين الصندوق ، ما هذا؟"

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن