بعد أن غادر شخص ما ، بدا أن الوقت يمضي وقتًا أطول. الأشخاص الذين اعتادوا الاجتماع غادروا فجأة ، واستغرق فو بضعة أيام حتى يعتاد على ذلك.
عندما عدت من الخارج ، لم يأخذ أحد يده ويصرخ من الحر. في الليل ، لا أحد يسخن البطانية الباردة أولاً ، ثم يمسكه بين ذراعيه ويدفئها.
حتى في أوقات الفراغ ، لا أعرف ماذا أفعل.
في الماضي ، طالما كان لديه القليل من وقت الفراغ ، كان على الرجال تحمل ذلك. شعرت فو يان دائمًا أن الوقت يمر بسرعة ، وبعضها لم يكن كافياً. الآن وقد رحل الرجل ، يشعر أن الوقت قد مر ببطء شديد ، ولا يعرف ماذا يفعل.
كل يوم بعد أن أنهي عملي ، لا يمكنني قراءة الكتاب إلا في غرفة الدراسة ، لكن عندما أنظر إليه وأبدأ دون وعي ، سأنجرف إلى شخص ما ، ولا أعرف ما إذا كنت قد وصلت إلى العاصمة. أنا أفعل ذلك الآن. ماذا او ما.
منزعجًا ولأسفل ، وضع الكتاب في يده ، وقف فو يان وخرج ، وسرعان ما أعطاه هو فو على الجانب عباءة. لعق فو الفراء الناعم على العباءة وتنهد بهدوء.
ذهب تشو إلى العبقري لبضعة أيام ، ولم يسعه إلا أن يفوت.
أخيرًا ، كان فو وي ولي تشينغنيان جالسين في بيت الشاي.
كان هناك موقد في الصندوق ، وكان فو جالسًا على الانهيار الناعم وساقاه متقاطعتان. حمل كوبًا من الشاي الساخن في يده ببطء ، وكان الآخرون قد لعبوا بالفعل العقرب.
القلة الذين جاءوا إلى هنا هم السادة الشباب الذين اشتروا الأرض في المرة الأخيرة. بعد أن كان لدى الشباب صناعة مشتركة ، أصبحت العلاقة أكثر قربًا. ذهب فو وي إلى مقاطعة Xingdong من قبل ، ولم يكن لديه وقت للعودة بعد عودته. العب ، بعد وقت طويل ، جمعت هذه المواهب أخيرًا مرة أخرى.
الشيء الوحيد الذي لم يكن موجودًا هو He Xianliang. في المرة الأخيرة التي قال فيها Chu Xiangtian إنه تم إرساله إلى الجيش ، فعل ذلك حقًا. لم يكن يعرف كيف يخبر الأسرة. على أي حال ، لم تعترض العائلة ، وذهب بالفعل.
لذلك هذه المرة لا يوجد سوى سبعة أشخاص في شياوجو.
كان لي تشينغنيان جالسًا مقابل فو وي ، يراقبه وهو ينظر إلى أسفل على عينيه الخافتتين ، ويخبره عن الأشياء الجديدة في المدينة.
"هل تعلم أن ون جيا تعرض لحادث؟" اقترب منه لي تشينغنيان. "سمعت أن Wen Bo Li ليس مريضًا وماتًا. لقد تسمم وقتل على يد Wen Ming ووالدته. لا أعرف من أرسل الدليل إلى الحكومة. عندما قام الشخص بفحصه ، اتضح أنه صحيح . "
ون زيمينغ وفو وي هما عكس ذلك. على الرغم من أنه لا علاقة له بـ Wen Jia في أوائل الثمانينيات ، إلا أنني سمعت أنه سعيد جدًا لسماع كلب العائلة يعض الكلب. رقص الحاجبان: "سمعت أن مسؤولي حكومة اليوم يقومون بهذا العمل ، وشفاء التشريح".
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...