من المقرر إقامة مأدبة موسيقى الربيع في 21 مارس. أمام فو عشرة أيام للاستعداد ، لذا فأنا لست في عجلة من أمري. بعد عودتي من القصر ، سآخذ Chu Xiangtian وأذهب إلى مدينة Qingyang. .
المواهب الذين كانوا فضوليين من قبل قد أدركوا أخيرًا المعنى الحقيقي لهذه "煜 王妃".
في هذا اليوم ، ذهب تشو إلى المدينة لزيارة المدينة خارج المخيم. حدث أن فو شياو ليس له علاقة مع فو جي. كان في طريقه للاستفسار عن وضع متجر مدينة تشينغيانغ. كان ينوي قيادة فو جيامي إلى تشينغيانغ. المدينة قادمة.
أخذه Chu Xiangtian عدة مرات. لقد تذكر الطريق بالفعل. بعد أن أرسلهم كرسي السيدان إلى شارع سوزاكو ، ذهب فو وي إلى الغرب مع فوجي وهو يركض دادا.
تنقسم مدينة تشينغيانغ إلى المدينة الشرقية والمدينة الغربية ، والمدينة الشرقية هي في الغالب مطعم. المقاهي ومحلات الذهب وما إلى ذلك ، كلها تتعامل مع الأغنياء لإنفاقها ؛ الغرب هو في الغالب لبيع البضائع ، وعادة ما يكون شراء الحكومة أو الناس العاديين يذهبون إلى الغرب.
فو يان غير مرتاح للغاية في ارتداء الملابس. للوهلة الأولى ، إنه ليس ثريًا ومكلفًا ، لذلك ينظر إليه الناس في ويست سيتي بضعف. تجاهل فو وي عيون التحقيق ، وطلب من عدد قليل من متاجر الأرز أن يسأل عن سعر الأرز ، ووجد أنها أغلى من مدينة سيفانغ ، لكن السعر ليس باهظًا. تقع مدينة Qingyang في الشمال ، مع عدد كبير من السكان والمحليين. الأرز المنتج ليس كافيًا ، لذلك يتم شحن جزء منه من المقاطعات والمقاطعات المحيطة ، وبالتالي يتم رفع السعر بشكل طبيعي.
عمل العديد من متاجر الأرز ليس سيئًا. يوجد العديد من الفلاحين في مدينة تشينغيانغ ، وهناك الكثير من الناس الذين يقومون بتربيتهم. بشكل عام ، سيكون هناك محلات أرز ثابتة للشراء. إذا كان متجر الأرز يحتوي على منزلين أو ثلاثة ، فلن يكون العمل سيئًا.
بعد جولة ، كان لقلبي قاع ، استدار فو هاو وغادر ، وكان قلبي يفكر في انتظار الأسنان للعثور على سعر المتجر.
"مرحبًا ، أليس هذا ترفيهًا؟ هل ستذهب إلى الغرب لشرائه بنفسك؟"
عندما خرج Fu Xiaogang من West City ، أوقفه الناس.
كان الشخص الذي أوقفه نحيفًا وطويلًا ، وعيناه النحيفتان على وجهه الطويل تلمعان بالضوء ، وحتى لو كان غنيًا ، لم يستطع تغطية الأسرة الصغيرة التي ظهرت في عظامه.
"أنا لا أعرف بعضنا البعض مع الابن." عبس فو يان ، لا أعرف من أين أتى هذا الشخص.
اتخذ Zhang Yeting خطوة أخرى وابتسم: "ليست هناك حاجة لمعرفتى عندما أكون سعيدًا ، لكنني أعلم أنني سعيد. أخشى أنه لا يوجد أحد في مدينة Qingyang لا يعرفك؟"
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...