يعتبر Li Deshun أكثر موثوقية من قطاع الطرق الذي سيستغل الفرصة فقط للاستفادة منها. حكى بعناية المحرمات في القصر والتفضيلات الثلاثة في القصر. بعد أن كتب قلبه ، تبع تشو في اليوم التالي. ذهبت إلى القصر مع السماء.
يمر شارع Zhuque عبر شمال وجنوب مدينة Qingyang ويمشي حتى نهاية شارع Zhuque. تتوقف العربة عند المدخل الرئيسي للمدينة الإمبراطورية. بعد فحص حراس البوابة بشكل روتيني ، قام الرجلان بتغيير كرسي السيارة واستمروا في السير على طول طريق المدينة الداخلي المتصل بشارع Zhuque.
تم ترتيب القصور والقصور في المدينة الإمبراطورية بشكل متماثل. يتم توزيع المقر الرسمي لمعبد الأمير الإمبراطوري بينهم. أعلى معبد في الوسط هو المعبد الأرجواني ، وهو المكان الذي يرتفع فيه الإمبراطور كل يوم.
ذهب كرسي السيدان بشكل مستقيم وانعطف يمينًا ، ثم ذهب مباشرة عبر المدينة الإمبراطورية وتوجه إلى حدود مياجي.
مياجي هي مقر إقامة الإمبراطورة الأرملة والإمبراطور. عاشت الملكة الأم في قصر تشانغيانغ. على الجانب الشرقي من مياجي ، جلست فو يو على كرسي السيارة لمدة نصف ساعة قبل أن تصل أخيرًا إلى قصر تشانغيانغ.
**** الذي رفع السيارة وضع كرسي السيدان بعناية وانحنى باحترام. "هوى ، إنه هنا."
فتح فو هاو الستار ونظر إلى القصر أمامه.
نادى صوت تشو شيانغتيان مرة أخرى ، "ادخل."
عاد فو هاو إلى الله وابتسم له وسار معه جنبًا إلى جنب.
خرج وانغ هاو ، الذي كان ينتظر الملكة الأم ، لمقابلتهما. في هذا الوقت ، قاد الطريق. "الملكة الأم تهتف في الصباح ، الآن في معبد سونغي".
Chu Xiangtiandao: "هل الإمبراطور الإمبراطور ليس هنا؟"
قال وانغ شوداو: "الأمير مرتاح ، فقط الملكة الأم".
قبل دخولي إلى القصر ، كنت قلقة من أن رؤية ثلاثة أشخاص معًا ستكون متوترة للغاية. وأوضح بشكل خاص أنه اليوم جاء فقط إلى الملكة الأم.
سمع فو يان الصعداء ، وإذا كان هناك ثلاثة أشخاص ، فقد كان متوترًا حقًا.
عندما تحدثت ، كنت قد وصلت بالفعل إلى معبد Songhe.
أمام المعبد ، كنت أقف وألقي نظرة على سيدات القصر. عندما رأوهم ، كانوا مباركين ومتقدمين.
أخذ فو وي نفسًا عميقًا وسار مباشرة إلى الخلف.
التنين يحترق في الهيكل. بمجرد دخولك الباب ، ستشعر بدفء من الدفء. بعد فوات الأوان على الجلوس على القمة ، رداء أحمر ، نظرة خفيفة على الوجه لا تستطيع رؤية العمر الحقيقي ، فقط الخطوط الدقيقة لنهاية العين تكشف عن أثر للسنوات.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...