9

492 46 0
                                    







في اللوحة ذات الألوان الفاتحة ، يكون الشخص نائمًا بهدوء ، ويمر ضوء الشمس الدافئ ليلًا عبر ورق النافذة ويسقط برفق على خد الشخص النائم. ربما كان هذا هو الضوء الذي شعرت به ، ارتعدت الرموش الشبيهة بريش الغراب ، وارتفعت ببطء ، وكشفت عن زوج من العقارب الضبابية.

مد يده وفرك عينيه ، ورائحته مندهشة قليلاً. أدار رأسه ونظر حوله ، وليس البيئة التي كان يعرفها. جالسًا على المرفقين وجلس على السرير ، التقط ونغ الصراصير المتساقطة واستكشف نصف الجسد لينظر إلى الغرفة الغريبة.

كانت آخر ذكرى الليلة الماضية هي أن Chu Xiangtian وضعه على السرير ، Chu Xiangtian ... بمجرد أن فكر في الاسم ، بدا Wen Yan على الفور وكأنه أرنب خائف ، ونصب أذنيه باهتمام وفتح عينيه إلى الأمام والجزء الخلفي من المنزل. تحقق من ذلك مرة أخرى.

لا توجد أشياء كثيرة في المنزل ، وحتى بعض الأشياء البسيطة يتم النظر إليها. الشيء الوحيد المميز هو أن كل شيء يتم وضعه بشكل منظم ومرتّب ، بحيث يبدو غير طبيعي وأنيق.

يجب أن تكون هذه غرفة رجل.

حرك ونغ ساقيه وأراد الخروج من السرير والنظر إلى الخارج. بمجرد تحركه ، انزلقت الياقة العريضة من كتفيه ، وكشفت نصف صدره ، وصرخ وشد الياقة ، إلا أنه لاحظ أنه لم يكن يرتدي ملابسه الخاصة.

وفقًا للوضع الليلة الماضية ، تم تغيير معظمهم إلى Chu Xiangtian. حتى هذه الغرفة قد تكون Chu Xiangtian. لعق شفته وحاول ألا يفكر كثيرًا. أعاد تنظيم جسده.

كانت البلوزة السوداء أكبر بكثير ، وربط ون برباط الخصر إلى أضيق الحدود ، ولف الأكمام ثلاثة أحجام قبل الكشف عن المعصم.

أمسك ونغ بقاعدة السرير ، وكان يغري أن يخطو على الأرض ، وكانت القدمان لا تزالان غير حادتين ، ولعقت أصابع قدمي ، وحاولت أن أرتدي حذائي وقدمي على الأرض.

لكنه بالغ في تقدير قدرته على التحمل ، فرك الجرح على قدميه بالشاش ، وخرجت دموعه بألم فوري ، تمتص نفسًا باردًا ، وتشم رائحة على السرير ، ووقوفًا على قدم واحدة ، وتأخرت القدم الأخرى. لا تجرؤ على السقوط.

"الرائحة ، أضع ..."

تشو شيانغتيان ، الذي جاء من الباب ، شم ونظر إلى الناس في السرير.

ارتدى وين يان قميصه ، وانتشر شعر خصره الأسود على كتفيه. كانت الترقوة الرقيقة نصف مغطاة ، والعيون الضبابية مغطاة بالدموع. أمسك بالقاعدة ونظر إليه نظرة سيئة.

انزلق تشو إلى حلق النهار ، مشياً على الأقدام والتقاطه على السرير ، نصف نغمة النغمة تلوم نصفها محزومة ، "لديك إصابات في قدميك".

التواء ون يان بشكل غير مريح ، لكن عينيه نظرت خلفه. "دايفو ؟!"

جاء Fufu الذي صعد الجبل مع Chu Xiangtian. "Gongzi ، ما خطبك؟"

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن