49

75 11 0
                                    








انتشرت الحقول عن بعد ، وكانت التربة المزروعة حديثًا ناعمة ، وكانت الشتلات قد زُرعت بالفعل. من حين لآخر ، كان المزارعون الذين ما زالوا يعملون يحنون ظهورهم.

جاء فو هاو إلى المصلحة ، بغض النظر عن ثني الشخص التالي ، أصر على الصعود إلى تيان هاو.

كانت هناك حشائش على جانبي الحقل ، وكانت الأرض الطينية غير مستوية. كان الشخص التالي الذي كان مرشدًا يخشى أن يكون لديه شيئًا ما ، بل إنه ثنيه عن ذلك.

اشتبه فو وي في أنه كان صاخبًا للغاية واندفع ببساطة إلى الوراء.

إنه يريد حقًا تجربة قدرته الغريبة.

بما أنك تستطيع فهم الزهور والنباتات ، فماذا عن هذا الأرز؟ هل يمكنك فهم ذلك؟

ومع ذلك ، منذ أن بدأ العمل في الميدان ، يبدو أنه لم يسمع الصوت.

من المنطقي أن مثل هذه الشتلات الكبيرة يجب أن تكون صاخبة جدًا.

مشى فو هاو لبعض الوقت ، ونظر إلى الشتلات الخضراء. وقفت الشتلات بهدوء واستقامة دون إحداث ضوضاء.

همس فو شياو ، وهو يمد يده ويتصل بأقرب شتلة ، "لماذا لا تتحدث؟"

اهتزت الشتلات الخضراء ولم تتحرك بعد.

"ألا يمكنك التحدث؟" كان فو يان مذنبا.

"ماذا اقول؟" تبعه تشو شيانغتيان ، فقط سمع كلمة أو كلمتين.

صُدم فو هاو وانتقد وأجاب بضمير مذنب. "لا شيئ!"

تشو شيانغتيان: "..."

تنهد ببطء وتعاون ليغطي الشبهات في عينيه. "نحن سوف."

لم يجرؤ فو وي على التحدث بشكل عشوائي. مشى على طول الحقل ومشى بعيدًا. كانت الأراضي الزراعية شاسعة. بعد مسافة قصيرة ، وجد المشكلة. كانت الأرض الزراعية التي مرت لأول مرة بها مصادر مياه واضحة. تنقع جذور الشتلات في الماء والأخضر والأخضر.

الأرض الزراعية التي أراها الآن لا تحتوي إلا على طبقة ضحلة من المياه في الحقل ، ولا يمكن غمر الجذور بالكامل. التضاريس أعلى ، حتى بدون ماء ، فقط التربة الرخوة.

الشتلات في هذه الحقول طويلة أيضًا بدون المقدمة ، والشتلات قصيرة وليست خضراء بما يكفي وليست مرضية.

عبس فو يان ، أن هذه الأرض الزراعية يجب أن تكون بعيدة جدًا عن النهر ، والنهر الذي يتم تجفيفه بهذا لا يكفي ، وبالتالي فإن الشتلات ليست جيدة مثل مصدر المياه.

استدار فو وي في الملعب ، سمع بعض الأصوات الممزقة ومشى إلى مصدر الصوت. رأى الأرض الزراعية المجاورة ، وأطلقت الشتلات صوتًا ضعيفًا ، وكانت تبكي.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن