110

45 5 0
                                    









هو ليان الابن المستقيم. لم يكن قادرًا أبدًا على لعب الحيل والحيل. لن يكون تمرد تشين شوقي ضد جندي غير متوقع.

تخطي هذا الموضوع ، سأل Chu Xiangtian: "كم عدد الأشخاص المقربين من Chen Shouqi؟"

"ما يقرب من ثلاثمائة شخص".

"هل تم العثور على الجاسوس في المدينة؟"

أومأ ليان برأسه. "هناك بالفعل مشتبه به".

نقرت أصابع تشو شيانغتيان على ركبتيه. "امسكهم ، واقبض على يديك ، تحقق من ذلك."

كانت حكومة المقاطعة محاطة بالمياه ، وتمكن تشين شوقي من إرسال رسائل إلى الخارج. يمكنه أيضًا أن يرتب للناس لسرقة رسول هي ليان.

He Lian ليس غبيًا ، مع العلم أنه قد تم احتسابه ، هذه المرة ، إذا جاء Chu Xiangtian شخصيًا ، فلن يكون من السهل خلع قبعته المتمردة.

تبادل الاثنان الأخبار ، ثم عاد ليان ليجد الجاسوسين. ذهب تشو إلى المدينة معه على سطح السماء. بعد البقاء في الليل ، خرج بهدوء من المدينة وأخذ الناس من الخارج لتطويق مقاطعة Zhenwu. .

إذا بدأ He Lian في التصرف ، فإن Chen Shouqi ورجاله لا يريدون الموت ، يجب أن يقاوموا. لا يوجد دليل على أنه يخون. أفضل طريقة هي إجباره على الهروب من مقاطعة Zhenwu وانتظاره للقاء الأجانب. عندما يتزوج الناس.

في يوم دخول المدينة ، قام Chu Xiangtian برحلة إلى حكومة المقاطعة ، وتعرض Chen Shouqi للتعذيب والبكاء ، وهو يصرخ على طموح ربط العدو ببيع البلاد ، بحيث يجب عليه منع اكتشاف الحقيقة ، وهو ايضا حفظ الحق. كان المنزل بريئًا ، وكان على Chu Xiangtian التعامل مع جملتين ، وأخذ الناس بعيدًا.

"الكبار؟ علينا الانتظار؟" سأل الرجال من حوله.

بدا تشن شوقي قاتما. "لا يمكنك الانتظار ، يمكنك الاتصال بالشخص والذهاب الليلة."

لم يكن يتوقع أن يكون الشخص الذي جاء للحساب هو Chu Xiangtian. حتى لو لم يتعامل معه ، فقد سمع أيضًا اسم قتل تشو شيانغتيان لله ، وترك تشو يأتي إلى الجنة ، مشيرًا إلى أن المحكمة لم تصدقه.

إذا لم تغادر ، وعندما يجدون الدليل ، فلن يتمكنوا من المغادرة تمامًا.

كان الليل ، غادر تشين Shouyi بهدوء من الباب الجانبي لحكومة المقاطعة تحت جسد مرؤوسيه. كان في الباب الجانبي ثلاث مرات ، واجتمع الحراس الخارجيون ، ووجدوا سببًا لقيادة الرفيق ، ثم فُتح الباب الجانبي. كان تشين شوقي مختبئًا في الليل مع حارس.

أخذ Chu Xiangtian الناس لنصب كمين للطريق المؤدي إلى West Susie. المكان المناسب للذهاب إلى أبعد من ذلك هو Xisai Pass. إنه حارس جيش Zhenbei. من خلال هذا الممر ، يمكنك دخول الأراضي الأجنبية.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن