127

66 6 0
                                    










بعد الحفل كانت مأدبة. كان فو يو وتشو شيانغتيان من الرجال. لم يكونوا بحاجة لدخول الكهف ، لقد تحمصوا جميعًا في الخارج. كان لدى تشو الكثير من الشكاوى ضد الميزان. في هذا اليوم الجميل ، قرر الجميع أنه لن يرفض ، وبدأوا في ارتشافه.

على وجه الخصوص ، يمكن اعتبار Zhou Chuanqing ، مجموعة صغيرة منهم ، بمثابة اغتنام الفرصة للحصول على شكاوى الانتقام والاستياء ، وليس فقط Chu إلى السماء ، بل حتى تم ملء Fu Hao بالكثير. فو هاو لا يجيد الشرب. عندما ينخفض ​​قدر من النبيذ ، يبدأ في إرباكه. يمكن أن يساعده Chu Xiangtian فقط في التوقف عن الشرب. في نهاية اليوم ، كاد الشخصان يمشيان على الطاولة ، أو لعبت مجموعة من الناس بوعي الضمير المذنب. أعيد الشاب إلى المنزل الجديد.

المنزل الجديد عبارة عن قصر عاش فيه Chu Xiangtian ذات مرة. في هذا الوقت ، كان مغطى بالساتان الأحمر ، وكانت النافذة مغطاة بكلمات الترحيب الحمراء. كان المنزل من الداخل مضاءً بضوء الشموع الأحمر ، وكان الجو مليئًا بالبهجة.

أرسل الجميع شخصين مخمورين إلى الغرفة ، وكنت محرجًا جدًا من توفير غرفة أخرى ، وغادر أحدهم سريعًا.

بعد أن غادر الناس ، استدار تشو المخمور إلى ركن تيانزوي ، ونهض وأغلق الباب ، ثم أشعل زوجًا من شموع التنين الكثيف وطائر الفينيق.

الشمعة الحمراء تحترق وتعطي دفئا من الدفء. يضع Chu Xiangtian رداءه على الكرسي ويمشي ببطء نحو فو وي ، الذي يجلس على السرير.

كان فو وي في حالة سُكر حقًا ، وكان عقله مترنحًا بعض الشيء ، وبالكاد أدرك اليوم الذي كان عليه اليوم وأجبر نفسه على النهوض.

واجه Chu Xiangtian عينيه الضبابتين ، وخف قلبه ، ورفع ذقنه ليطبع قبلة.

قبله فو يان دون وعي ، وتهمس حلقه مثل الوحش الصغير. ابتعد تشو قليلاً عن السماء ، وأصابه الأعمى الباهت بالعمى ، وكان مزاجه غامرًا.

العم ، الذي لم يستطع الحصول على قبلة ، حدق رأسه في حيرة ، أصابعه تلعق ملابسه ، بشكل غامض ، "غرفة دونغ ..."

ابتسم Chu Xiangtian فجأة ، وفتح اللحاف الأحمر ، وضغط على الناس في الحساب ... اشتعلت شموع التنين والعنقاء على الطاولة بهدوء ، وأحيانًا اشتعل الفتيل في حريق صغير ، وارتعشت ألسنة اللهب ومرت بهدوء بين عشية وضحاها.

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، همس فو بخصر متعكر وهمست ، "لم أقل شيئًا ..."

كان الجاني يلوم الأخ الأصغر ، وكان صوته غارقًا في الابتسامات. "حسنًا ، هذا الوقت سيكون أخف في المرة القادمة."

استاء فو شياو منه ، وحثه على أن يكون أسرع ، "يجب أن أذهب إلى الملكة الأم ... من فضلك انتظر الأم ، لم يفت الأوان بعد."

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن