104

45 7 0
                                    










يمر عبر الممر الطويل المتعرج ، في نهاية الطريق باب مغلق ، بدون قفل ، فقط بمسامير.

دفع تشو الباب مفتوحًا أمام السماء ، وبعد رفع الغبار ، كان بإمكانك رؤية الداخل بوضوح.

تشع لآلئ الليل الكبيرة والصغيرة توهجًا ناعمًا على الجزء العلوي من الرأس ، والداخلية مشرقة.

المساحة الموجودة في الباب مبنية مثل قصر تحت الأرض. المدخل عبارة عن فناء. توجد أجنحة وأجنحة في الفناء. تكون البحيرات مرئية بشكل ضعيف في الماء ، ولكن عندما تنظر عن كثب ، تجد أنها ليست سمكة حية. بدلا من ذلك ، هناك العديد من أسماك اليشم في الماء.

يتدفق الماء في البركة ببطء شديد ، وفي بعض الأحيان يتأرجح بضع تموجات. عندما تنظر عن كثب ، فهي في الواقع مياه حية. يجب تقديمه من الأسفل. تتدفق موجات الماء ، يتأرجح الضوء والظل ، يلقيان على سمكة اليشم ، وكأنه حي. الأسماك بشكل عام.

شبَّك تشو شيانغتيان يد فو بإحكام ، وحرس الشخص خلفه ، ثم سار على طول الطريق في منتصف الفناء.

بعد اجتياز الفناء هي الصالة الرئيسية. الأثاث في القاعة كامل. وهي مصنوعة من الخشب الأحمر الفاخر. يوجد أيضًا مجموعة من الشاي على الجانب الصغير من الغرفة. يتم وضع كوبين على اليسار واليمين. توجد بقع شاي جافة بالداخل. يبدو أن شخصًا ما استخدمها ، لكنها سقطت في طبقة سميكة من الرماد.

القاعة الرئيسية هي الفناء الداخلي. توجد أيضًا أزهار وأشجار في الفناء الداخلي. كلها مصنوعة من اليشم ، والمنحوتات رائعة. إذا كنت لا تنظر عن قرب ، يمكنك في الواقع تزييفها.

حدق Chu Xiangtian في الطريق أمامه ، لكنه قال في فمه: "يمكن لأسلافنا الاستمتاع بها حقًا".

القصر المبني تحته ، على الرغم من دخول واحد فقط ، جميل في كل مكان ، لا سيما الزخارف اليشم الموضوعة في الفناء ، وكلها ذات قيمة.

كما تعجب فو هاو سرا. لم يسمع قط أنه لا يزال هناك قصر في عائلة فو تحت الأرض. في معظم الأوقات ، تم بناء الوضع من قبل أسلاف مدن ، ولكن ما الذي تم بناؤه؟ هناك بعض الشكوك الباهتة في قلب فو شين.

فتشوا الغرفة واحدا تلو الآخر. العصافير صغيرة ولكنها مليئة بالأثاث وغرف النوم وغرف الدراسة وحمامات المطبخ. لقد استخدموا جميعًا آثارًا. يبدو أن شخصًا ما عاش هنا منذ فترة.

لا تزال الملابس معلقة في خزانة غرفة النوم. نظر إليها سليمة ، لكن فو يان مدها ولمستها ، ووجدت أنها قد التهمت بمرور الوقت ، وتحولت إلى شظية عندما لامستها.

ومع ذلك ، يجب أن يكون أسلوب الملابس شخصين. خمّن فو يو أن فو تشينغ ومودان عاشا هنا.

الدراسة مليئة أيضًا بالكتب ، من النص الشعبي إلى القانون العسكري ، وجميع أنواع الكتب ، وصاحب الدراسة شخص متعلم للغاية. هذه الكتب فقط هي التي تم حفظها ، والورق أصفر ومقرمش.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن