115

48 7 0
                                    








.
بعد أن احتاج Wang Guanwu إلى استخدام كل الأرز الذي أعده ، بدأ Fu Wei على الفور في تحضير العصيدة شرق المدينة كما قال.

على الرغم من أن الضحايا متحمسون للطعام ، إلا أنهم ما زالوا قلقين من الغرباء الذين لم يروهم من قبل ، متحمسون وخائفون لرؤية فو وي وحزبه.

كان فو وي قد توقع هذا الموقف بالفعل ، لذلك لم يجد مشكلة الراهب المزيف في الوقت الحالي. بدلاً من ذلك ، كان هو والراهب المدافع ، الذي يتمتع بسمعة الراهب المزيف ، على علاقة وثيقة بالضحايا.

"سمع إخواننا أن السيد بودو أنقذ الضحايا في مقاطعة تشانغليو وتأثروا بشدة. لقد تبعوا سادة بيرديو حتى وصلوا إلى العصيدة ، وكانوا يأملون في التغلب على الصعوبات معك."

دفاعا عن وجه طفل ، ضاحكا دون شعور بالتهديد ، استمع الضحايا إلى خروجهم من سيد Pudu ، كما آمنوا بالأغلبية ، ورأوا عمل البيع على المكشوف أمام الصراخ في برميل خشبي سميك ، يشمون رائحة The رائحة الأرز ، ابتلع الضحايا وابتلعوا دون وعي ، وحاصروا البراميل.

وقف فو وي على كرسي منخفض وتركهم يصطفون بصوت عالٍ. حتى أنهم صرخوا عدة مرات. كان لدى الجميع شغف بالصراخ ، واصطفوا بالترتيب ، وحدقوا في العصيدة في البرميل.

وسقط ضحايا كثيرون في شرق المدينة. إلى جانب الأخبار ، يحمل الأشخاص الآخرون الذين ليسوا في شرق المدينة أيضًا أوانيًا من الخزف ليصطفوا لتلقي العصيدة. يتم تحويل البراميل المملوءة بالعصيدة إلى دلاء وبراميل حتى تصبح السماء مظلمة. انتهى أخيرا.

كان هناك الكثير من الناس في الكارثة. في وقت لاحق ، لم يكن هناك عدد كافٍ من الناس. فو ويوي ، شمروا أيضًا عن سواعدهم للمساعدة ، والآن يمكنهم أخيرًا تنفس الصعداء.

الرجل العجوز الخشن يمسك الوعاء ويحتسي العصيدة في الوعاء الموجود في الحائط. بعد شرب اثنين ، لم يعد يريد أن يشرب أكثر. كان يضع وعاء العصيدة مع فمه بجانب زوجته ويتركها تشرب أكثر.

"أيها الرجل العجوز ، سنأتي غدا".

رأى فو وي هذا المشهد ، وكان بعضًا من قلبه حامضًا ، وقام بتسليم بعض العصيدة المتبقية في البرميل.

رفع الرجل العجوز وجهه بطيات وعيناه موحلة جدا. صافحه وأخذ وعاء الخزف. شكراً جزيلاً ، تدفقت الدموع من العيون الموحلة ، وألقيت الأخاديد على الجلد المترهل. "شكرا لك." سيباركك بوذا ، الناس الطيبون لديهم أخبار جيدة ، الناس الطيبون لديهم أخبار جيدة ... "

تجنب فو هاو هدية الرجل العجوز وابتسم وقال: "تأكل ببطء ، لا تحتفظ بها. هذه العصيدة ستأكل إلى المعدة غدًا. سنعود غدًا."

أومأ العجوز برأسه من البكاء وارتشف من وجهه وأكل الثريد في الوعاء.

أدار فو هاو رأسه وفجأة أدار رأسه لينظر إلى معبد بودو إلى الخلف. وقف السيد بودو عند بوابة المعبد. عندما نظر إليهم ، رفع فو يان عينيه ولف يديه في أحد عشر ، وأظهر له ابتسامة باردة. .

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن