هرب فو هاو إلى المكتب بنظرة ملتهبة ، ووجد الكتيب مخبأ في الدراسة لرؤية تشو شيانغتيان.
الكتابة اليدوية على الكتيب كتاب جيد التكوين ، نظيف وأنيق ، تمامًا مثل الشخص الذي كتبه.
حواجب Chu Xiangtian تنظر من خلال الصفحات واحدة تلو الأخرى. معظم الجبهات هي بعض الأشياء الكبيرة التي تحدث في ذاكرة فو. عندما يصلون إلى النهاية ، يصبحون بعض الذكريات المجزأة بدون قواعد. ربما هم السادة الذين يكتبون هذه. لا أتذكر بوضوح ، لا يمكنني تسجيله إلا بشكل غامض.
في النهاية ، لا تزال هناك بعض الأقسام المنفصلة التي تسجل حياة عشرة أسماء شخصية.
باستثناء Li Qingnian ، لم يعرف Chu Xiangtian أشخاصًا آخرين ، وسأل البعض بشكل غريب: "ما هذا؟"
"طلب مني Li Qingnian مساعدتي في التفكير فيما يمكنني فعله." كان فو يان محرجًا من خدش وجهه. "أريد أن أتذكر أشياء الحياة الأخيرة ، وأن أساعدني بقدر ما أستطيع."
"لديك علاقة جيدة معهم؟" سقطت عيون Chu Xiangtian على صفحة He Chengliang.
"لعبنا معًا عدة مرات". يتظاهر فو يان بأنه كبير في السن: "على الرغم من أنني أحب اللعب ، لكن قلبي ليس سيئًا ، إلا أنني جيد جدًا في التعايش."
ضحك Chu Xiangtian وضغط على خده. "أنا مهتم قليلاً بهذا He Chengliang. سألقي نظرة عليه في اليوم التالي. إذا كان ذلك مناسبًا ، فسأرتب له مكانًا."
في الحرب استطاع الالتحاق بالجيش وبذل مجهودًا عظيمًا لخلط رأسه. مثل هذه البذرة الجيدة ، لم يكن Chu Xiangtian يمانع في الوصول والمساعدة.
تحولت كلمات عيون فو يان على الفور إلى قوس ضحل ، وأزيلت الابتسامة لـ He Chengliang.
بعد يومين ، طلبت فو يو من لي تشينغنيان الاتصال بشخص ما للقاء في المقهى.
كما تبعه تشو شيانغتيان.
ابتسم لي تشينغنيان مجموعة من الناس وضحكوا ، ورأوا الابتسامة على وجه تشو شيانغتيان كانت محرجة ، ثم جلسوا بتعبير دقيق.
Chu Xiangtian ، تم التعرف عليهم - من يعرف رأس قطاع الطرق في Xishanzhai؟
أخذ لي تشينغنيان فوشون لأسفل وبدا محرجًا بعيون فو وي ، بالقرب من همسه: "كيف أحضرته؟"
اعتاد فو هاو منذ فترة طويلة على هوية تشو شيانغتيان. في هذه اللحظة رأيت تعابير الناس وقلت بابتسامة: "سأعرفكم على الجميع ..."
"هذا هو Chu Xiangtian ، السيد العظيم لـ Xishanzhai السابق ، والآن هو دار رعاية فو."
أخذ السادة الشباب الذين كانوا حاضرين نفسًا ونظروا بإعجاب إلى فو وي. لقد تجرأوا على اتخاذ رأس قطاع الطرق كدار لرعاية المسنين.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...