32

112 8 0
                                    










تولى فو جيا أعمال فو جيا ، فكر في هذا الأمر لفترة طويلة ، وأخيراً قاله اليوم.

بشكل غير متوقع ، اتضح أن ما أراد قوله هو هذا ، بدا فو يوكين مذهولًا بعض الشيء ، وعكست عيناه مظهر فو يان الجاد.

ابنها ، لا تعرف شيئًا أكثر ، فو وي هو مزاج كسول ومتواضع ، وأقرانه ، الذين يشبهون عائلته تمامًا ، لديهم طموحات أو طموحات خاصة بهم.

فقط فو وي ، الذي لا يحب القراءة ، لا يهتم بممارسة الأعمال التجارية. لا يهتم بصناعة الأسرة. إنه مراهق ، وهو بريء ومرتاح كما كان عندما كان طفلاً.

كانت تعلم أنها قامت بحمايته جيدًا ، لكن فات الأوان للاستيقاظ ، ولم يكن هناك طريقة أخرى سوى الاستمرار في الإفساد.

في النهاية ، مهنة Fu Jiajia الرائعة ، حتى لو كانت حياة Fu على قيد الحياة ، فإن هذه المنتجات العائلية تكفي ليأكلها لبضع مرات.

كانت خطة فو يو تشين الأصلية هي: عندما وصل عمر فو شياو ، كان سيُظهر له امرأة ستكون عائلة أصغر سناً ، وسيكون شخصان آمنين ومستقرين مدى الحياة.

كانت سلسلة الحوادث الحالية غير متوقعة ، وكان النمو غير المتوقع لـ Fu غير متوقع أيضًا.

تريد الكتاكيت الموجودة أسفل الجناح أيضًا أن تخرج أخيرًا من العش لترى العالم بالخارج.

"كيف تفكر فجأة في هذا ، ما زلت لا تريد المشاركة في الامتحان الإمبراطوري؟" من المؤكد أن تولي العمل في العمل ليس بالجودة التي هي عليه الآن ، بل إنه من الصعب العثور على وقت جيد للدراسة.

ترفرفت الرموش المتدلية قليلاً: "أريد أن أساعدك على مشاركة بعضها". قال فو يان ببطء وحزم: "لن أتخلى عن دراستي ، حتى لو توليت العمل في المنزل ، طالما أردت التعلم ، سيكون هناك دائمًا وقت."

"أنا بالفعل شخص بالغ ، يمكنني مساعدتك ..."

قال فو وي إنه تعرض للظلم إلى حد ما. حاول أن يجعل نفسه يبدو ناضجًا ، لكن المزاج الذي طبعه في العشرين عامًا الماضية لم يكن من السهل تغييره.

في حياته الأخيرة ، قضى عشر سنوات ، إلا أن المظهر أصبح قاسيًا ، ولم تتغير الأشياء الداخلية أبدًا. لذلك ، تراه الأم دائمًا على أنه طفل ، ولا تريد أن تصدق أنه قادر أيضًا على إثارة عبء فو.

"مرحبًا ، لقد ظلمت". ضحك فو يقين ، وربت كفه برفق على رأسه. "أنا أعرف عقلك ، انتظر حتى أخفف هذه الأشياء الفوضوية ، ولا أعطيها لك."

"أنتم جميعًا مريضون". نظر فو يان إلى الأعلى ، وأجبرت عيناه فقط على إثبات ابن أخيه الصغير. "أخبرتني جي شوكوان بكل شيء."

"كيف حال ..." فو Youqin محرج.

قال فو "لقد قمت بالفعل بمسح جميع الكتب الموجودة في المتجر". قالت أمامها: "هناك خمسة متاجر بها مشاكل. سأذهب إلى متجرين في مدينة مينجمينج لأرى الوضع بعد غد".

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن