106

56 6 0
                                    











ضحك تشو ييبي ، الذي كان يصعب عليه سحب وجه متصلب لرسم الابتسامة ، وقال: "هناك وقت جيد للعمل ، سيكون جيدًا".

أومأ فو هاو برأسه ، وقام الضيف العادي ببضع كلمات ، وقال: "لقد عدت للتو من الجنوب مع الملك ، لا تزال هناك أشياء في المنزل ، لن أكون أكثر برودة مع العالم ، اتخذ الخطوة أولاً . "

سمع Chu Yi Chu Xiangtian أيضًا في العربة ، وتم شد عضلات جسده لا شعوريًا ، وبدا أن الجروح القديمة مؤلمة بشكل ضعيف. قال على الفور: "هو يي مشغول أولاً ، لن أزعجك ، يجب أن تذهب أولاً." ثم أعاد الشخص إلى الجانب وترك عربة فو وي تذهب أولاً.

قال فو هاو بابتسامة ، ثم عاد إلى العربة وجلس.

"المزيد والمزيد من المشاغبين." عندما جلس الرجل للتو ، ألقى تشو شيانغتيان بين ذراعيه. كما لمس الماء على شفتيه وهمس: "من تعلمت؟"

عينا فو يان ، انعكس ظله في حدقة العين الصافية ، ثم كان التلاميذ مصغرون ، والتقطت العيون المستديرة ، وبدوره عض شفته السفلية ، وابتسم وقال: "هل هو معك؟ اللصوص؟"

أمسك Chu Xiangtian بخصره وسمع الابتسامة المنخفضة. قال ، "حسنًا ، يبدو جيدًا جدًا. يبدو مثل السيدة تشاي."

بدا فو هاو شرسًا واضطر إلى التسرع في عضه. أمسك Chu Xiangtian بثبات خصره وسمح للسيد الشاب الغاضب أن يلتهمه.

......

طوال شهر يوليو ، كان Fu Hao مشغولاً بزواج Fu Shuyue.

لا يوجد رجال آخرون في العائلة ، ضيوف في مأدبة الزفاف ، الولائم ، ومهر فو شويوي. يجب مناقشة بعض الأمور التافهة مع فو يقين.

بقي فو Shuyue في فناء منزله وركز على تحضير فستان زفافه.

فستان الزفاف الذي تم تجهيزه في وقت سابق مرت خلال حفل الزفاف مع جياو. على الرغم من أن الزواج لم يكتمل ، كان من المستحيل ارتداء فستان الزفاف. شعروا جميعًا بالحرج قليلاً.

أعاد فو Shuyue تطريز قطعة أخرى وقام بتطريزها بيديه وإبرته. عندما تزوج لبس زواجه من الحبيبة ولم يضيع الجهد الذي بذله من قبل.

يقوم Fu Wei الآن بإنشاء متجر Zhuangzi لـ Fu Shuyue.

الذهب والفضة ماتوا ، المهر بالإضافة إلى الذهب والفضة ، ولكن لديهم أيضًا القدرة على إنتاج مدخلات Zhuangzi والمتجر جيد ، لكنهم ليسوا مستقرين في Qingyang ، بطبيعة الحال لا توجد صناعة ، لذلك سيكون Fu Hao هذه الأيام الأكبر في مدينة Qingyang. تم استدعاء أسنان الأسنان إلى Houfuli ، لكنهم جميعًا كانوا قادرين على الوصول إلى Zhuangzi والمتجر وشرائهم جميعًا.

هناك ما مجموعه 12 Zhuangzi في الاختيار ، وتسعة متاجر في أنماط مختلفة. كل واحد منهم لديه موقف جيد والعديد من العناصر. إذا كنت ترغب في شراء كل منهم ، يمكنك شراء الكثير من المال. يقف الرجلان في القاعة ويقاتلان بعضهما البعض. ألقِ نظرة ، معتقدًا أنه إذا لم يتمكن Houye من الحصول على الكثير من المال ، فهل يجب أن يكونوا واعين ، ويتخذوا خطوة ، ويدفعوا عدة مرات.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن