15

329 30 2
                                    





أخفى السيد الشاب ركبتيه وأخفى وجهه. انزلق الشعر الأسود الطويل من الخلف ، وكشف عن مؤخرة بيضاء من الرقبة. انتقل تشو إلى السماء وتحرك ، قاومًا الرغبة في اللمس مرة أخرى.

السيد الشاب ورأسه لأسفل ليس جيدًا جدًا.

ون يان بالطبع في مزاج سيء. من السهل جدا أن تبدأ اللعب بشكل شخصي. نتيجة لذلك ، لم يصب الطرف الآخر بأذى. هو نفسه لا يؤذي. المزاج السيئ قادم ، من الصعب تبديده. الألم يجعله يفكر في مجموعة من التعساء. الأشياء ، فجأة أكثر تعاسة.

لا أريد أن أتحدث ، لا أريد أن أهتم ، فقط أريد أن أكون هادئًا.

أحدق في رأس الطفل الصغير الفروي وشاهدته لفترة ، ظننت أنني أبكي مرة أخرى. كان تشو شيانغتيان منزعجًا بعض الشيء. ابتسم لفترة ، وفجأة تذكر شيئًا بين ذراعيه. استكشفها وأخرج كرة خشبية حمراء صغيرة.

الكرة الخشبية الصغيرة عبارة عن خشب أحمر ، وهو أيضًا بحجم قبضة الطفل. صنعة حساسة للغاية. تم نقش الأرانب على الجوانب الأمامية والخلفية واليسرى واليمنى. تختلف حركات كل أرنب. هناك آذان عمودية ونصف كرة. كل واحد منهم منحوت بشكل واضح ، تمامًا مثل كائن حي.

كان الأرنب الصغير الذي نصب أذنيه يشبه الخبيث لسبب غير مفهوم ، ونظر تشو إليه دون تردد.

"أعطيك خدعة ، لا تنظر؟"

امتدت إحدى رجليها وامتدت إحدى رجليها بشكل مستقيم ، ولعب تشو شيانغتيان كرة خشبية حمراء صغيرة. كانت الكرة الخشبية مصقولة على نحو سلس للغاية وذات بريق دافئ.

رفع ون يان وجهه ونظر إليه لسبب غير مفهوم. ما زال يشخر ويقول: "أي حيلة؟"

"إلق نظرة." ضع كرة خشبية صغيرة في يده ، Chu Xiangtian Yang yang ، دعه يرى.

تدحرجت الكرة الخشبية الصغيرة في دائرة ، وكانت حساسة للغاية ولطيفة ، لكن لم يكن هناك شيء مميز عنها.

ربطت شفتي وأخذت الكرة الخشبية الصغيرة من يد ون وهزتها أمام عينيه. "انظر بعناية ، لا ترمش."

رمش ون يان عينيه عندما كان غير مطيع.

ضع الكرة الخشبية الصغيرة في راحة يدك ، نقر Chu Xiangtian برفق على سطح الكرة الخشبية باليد الأخرى ، ورأى كرة خشبية مستديرة وناعمة مبعثرة على الفور في كومة من الخشب.

العيون واسعة قليلا.

"استمر في المشاهدة". ابتسم Chu Xiangtian ، وقام بتجميع قطع الخشب بشكل عشوائي على الحافة ، ثم طار بكلتا يديه ، فقط لحظة ، تمت استعادة الكرة الخشبية الصغيرة التي تم تفكيكها إلى حالتها الأصلية.

أخذ ونغ الكرة الخشبية الصغيرة ولعبها بفضول. لم تكن هناك فجوة في السطح الأملس ، ولم تكن حركة الأرنب الصغيرة عليه كما كانت من قبل.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن