Fu Shuyue و Fu Wei أختان توأمان ، والاثنان متشابهان ، ولكن بالمقارنة مع مظهر Fu Shuyue الأكثر كثافة وصقلًا ، فإن وجه Fu Shuyue مستدير وحاجبه خفيفان قليلاً ، حتى الشفق خافت ، يبدو معتدلًا وهناك لا عدوان. المشاعر من السهل جدًا أن تجعل الناس يشعرون بالرضا. إلى جانب قراءتها للشعر منذ الصغر ، لديها أسلوب أدبي أكثر تقلبًا. كلما زاد مظهرها ، زاد مظهرها وشكلها ، زاد مظهرها.
معرفة Zhou Mu الخاصة ليست سيئة ، لكنها قالت معها بضع كلمات. من خلال المحادثة ، يمكنها أن ترى أن لديها قلبها الخاص ، وليس ذلك النوع من السيدة الحساسة التي لا تعرف شيئًا في العمق.
الحياة الأسرية والمظهر والحديث والمزاج كلها فريدة من نوعها. حتى أفراد الأسرة الذين ترعرعتهم مدينة تشينغيانغ قد لا يتمكنون من المقارنة معها. يفهم تشو مو أخيرًا حماس ابنه. أيتها المرأة الطيبة ، صحيح أنه من الآمن ضبط الشخص مبكرًا.
في قلبي ، فكرت في الأمر بنفسي. أخذت Zhou Mu سوار اليشم من يدها ووضعته في يد فو Shuyue. "هذه هي السيرة الذاتية التي نقلتها لي جدته. هذه المرة ، لم أحضر أي حفل وجهًا لوجه. سوار اليشم هذا ليس باهظ الثمن ، ولكنه أيضًا شيء قديم تم تناقله من جيل إلى آخر. جيل. خذها معك ".
يتمتع فو شويوي ببشرة فاتحة ، ومعصميه يكاد يكونان مثل سماكة الأم. يتم ارتداء سوار اليشم الأخضر والشفاف على معصمها ، ويكون الجلد المبطن بالثلج أكثر شفافية.
"شكرا ياعمتي." يعرف Fu Shuyue أن هذا يعني موافقة سيد عائلة Zhou. على الرغم من أنه يشعر بالخجل إلى حد ما ، إلا أنه لا يزال يشعر بالارتياح.
ابتسمت والدة Zhou وربت على يدها وابتسمت: "عندما تنتهي فترة الزفاف ، تتنقل مع والدتك أكثر فأكثر حول Zhoufu ، سأحضرك لمقابلة أزواج آخرين من العائلة ، لقد كانوا فضوليين منذ فترة طويلة."
بعد الوصول إلى تشينغيانغ ، بقيت الأم وابنتها في قصر الملك. في وقت لاحق ، عندما تم بناء Houfu ، انتقلوا إلى Houfu مرة أخرى. لم يذهبوا للخارج للتجول مرة واحدة ، لذا فبالإضافة إلى رؤية فو وي ، في الواقع أنا لا أعرف حتى كيف يبدون.
بعد انتظار مرور دفتر الزواج على Minglu ، يمكن للعائلتين التجول بطريقة عادلة ، وقد اصطحبهم Zhoumu عن قصد لمقابلة المزيد من الأشخاص من عائلة مدينة Qingyang.
بقيت عائلة تشو في هوفو قبل مغادرتها لتناول طعام الغداء. أرسل فو Shuyue أيضًا Zhou Mou مع Fu Youqin. عندما وصل إلى مدخل Zhengtang ، صادف أنه التقى Zhou Chuanqing.
سقطت عيون Zhou Chuanqing على جسد Fu Shuyue. كانت مترددة في الابتعاد. بسبب وجودها في الشيوخ ، لم تستطع قول أي شيء. كان بإمكانها فقط أن تهز رأسها وتبدو لطيفة للغاية.
نظر إليه فو Shuyue ثم نقل عينيه إلى أماكن أخرى بالخجل.
أرسلهم فو وي بعيدًا ، واستعاد تشو تشوانكينغ بصره على مضض ، وسقط في آخر واحدة. عندما صعد إلى العربة ، وجد معصمي زو فارغين.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...