في ربيع العام السابع لبينغشو ، مضى أكثر من نصف عام منذ أن تولى فو هاو قيادة الطفلين.
في الأشهر الستة الماضية ، أمطر الجفاف الطويل في تشو أخيرًا ، واستمر هطول المطر ، وتم ترطيب الأرض التي جفت لفترة طويلة. كانت البلاد بأكملها تغني وتمطر ، وقد انتهى أخيرًا الاحتفال بالجفاف الذي دام ثلاث سنوات.
ومع ذلك ، لا يزال الدمار الذي خلفته الكارثة بحاجة إلى حل. استخدم Chu Fengyuan جميع الأموال التي تبرع بها Fu Wei للإغاثة من الكوارث. تم إبعاد جميع المسؤولين الذين تم إنقاذهم بشكل سلبي مباشرة بعد التحقيق. قام المسؤولون المحليون بشد الجلد وأنقذوا الناس. بدأوا أيضًا بشكل عفوي في تنظيم المساعدة الذاتية ، وأصدرت المحكمة الإمبراطورية العديد من سياسات الإغاثة في حالات الكوارث التي تم تنفيذها بسرعة.
بعد نصف عام من التعافي ، على الرغم من أن المقاطعات المتضررة لم تتعاف تمامًا ، يمكن للناس أن يتنفسوا الصعداء.
كعاصمة للمدينة ، استعادت تشينغيانغ ازدهارها السابق منذ فترة طويلة.
الفرق الوحيد هو أنه في الماضي ، تغيرت فقط المدينة الغربية حيث كان السكان المدنيون يمرون ، وأصبحت أكثر حيوية من المدينة الشرقية حيث يجتمع النبلاء. متجر فو جامي في المركز الحيوي مشغول برجال الإدارة. حتى مع وجود الأعمال التجارية في ويست سيتي بأكملها أفضل بكثير.
من لوحة "Da Chu Huang Shang" للعائلة المالكة إلى متجر فو جيامي ، تراكم الكلام الشفهي قبل انتشار متجر فو جيامي على الفور تقريبًا بين الناس ، وتم نقله من فم إلى فم. ذهب التجار من جميع أنحاء البلاد وداغوان شيانغوي إلى فو جيامي.
أخذ فو جيا ، المالك الكبير لـ Fu Jiamipu ، الطفلين مبكرًا لتجنب Zhuangzi خارج المدينة.
في غضون أيام قليلة ، كانت ولادة Chu Xiangtian. في الانطباع ، نظرًا لأن الشخصين يعرف كل منهما الآخر ، لم يمنح Chu Xiangtian عيد ميلاد سعيدًا. عندما ولد ، لم يكن ذلك بسبب العلاقة السيئة بين الاثنين ، كان بسبب انفصال الحرب ، لذلك مرة واحدة ، سوف يتعامل فو وي مع الأشياء في المتجر مقدمًا ، وذهبت العائلة المكونة من أربعة أفراد إلى Zhuangzi لإخفاء.
كانت العربة الفسيحة على الطريق الرسمي. ركب Chu Xiangtian الحصان إلى جانب العربة. التقط ستارة العربة وجلس فو وي مع طفلين.
الحرب الأكبر التي لا تبتسم هي حرب تشو ، التي تبلغ من العمر 12 عامًا هذا العام ؛ يجلس بجوار فو وي ، وينظر إلى النافذة بفضول ينظر إلى الخارج هو فو تشانغلي الأصغر ، البالغ من العمر ثماني سنوات.
عندما تم التقاط الناس ، كان الطفلان أصفر ونحيفان ، واختلطت العيون بمفاجآت لا تصدق ويقظة. عندما شعر فو شين بالسوء ، حزموا الغرفة التي عاش فيها تشو لأول مرة في تيانيوان ورتبوها في غرفتين صغيرتين. غرفة الطفل - أراد في الأصل أن يناموا في غرفة واحدة ، لكن فو تشانغلي كان شجاعًا ، ثم عاش الشقيقان معًا.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...