لقد نسي فو هاو هذا الأمر حقًا ، وتمكن من العثور عليه قبل أن يفكر في بذور الأرز التي حاول زرعها. لا بأس في أن تظل خاملاً لبعض الوقت ، ثم اصطحب إدارة Chu Xiangtian إلى Zhuangzi. .
يتم اختيار الحقل المراد زراعته في مكان قريب ، ليس بعيدًا عن Zhuangzi ، لذلك من الملائم الاعتناء به في أيام الأسبوع. أخذ فو يي عربة وكان بإمكانه رؤية حقل خالي من بعيد. كانت هناك قطعة صغيرة من اللون الذهبي كانت ملفتة للنظر للغاية. كان الأرز الذهبي مبطنًا بالسيقان ويتدلى أسفل الرأس. عندما هبت الرياح ، كان هناك وهج ذهبي. لوح.
كانت فرحة وجه Zhuangzi طغت. قال لفو: "إلى جانب الثلج في بداية العام ، الباقي كلها جيدة." الجو بارد في الشتاء والري لا يكفي لكن هذة الارز افضل منه. يجب أن ينمو أي شخص رأيته جيدًا.
وتوقع أن إنتاج مثل هذا الفدان من الأرض يمكن أن يقابله ناتج الأفدنة الثلاثة السابقة من الأرض!
عندما بدأ الأمر ، سأل الإغراء: "لا أعرف ما إذا كانت أصناف الأرز هذه مزروعة بشكل جيد. لا يكفي حصاد فدان من الأرز.
شاهد فو شياوجوان وهو يقذف في الفناء لبضعة أيام ، وزرع بذور الأرز الشبيهة بالإله ، لكنه لم يكن يعرف كيف يصنعها ، لكنه حاول فقط أن يسأل فو.
"لقد جئت لأفكر في بذور الأرز." تجول فو وي حول تيان هاو وكان راضيًا جدًا عما رآه. ينمو هذا الأرز جيدًا ، مما يشير إلى أن طريقته ممكنة.
عند تشغيل المظهر المعقد والمتشابك للإدارة ، نظر فو فو إليه وسحب تشو إلى السماء للعودة. بعد فتح الإدارة ، كان فخورًا قليلاً بـ Chu Xiangtian: "الجفاف قد حلها".
كان Chu Xiangtian أيضًا مندهشًا لرؤية حقل الأرز في الماضي ، ولكن لم يسأله أي غرباء ، حتى ذلك الحين أظهر فضوله. "ماذا؟"
قام فو وي بسحب قفل الحياة الطويل في ملابسه ولمسه كطفل رضيع. وقال: "مصدر المصدر مبعثر في الماء. بذور الأرز المنقوعة في الماء أكثر مقاومة للبرد والجفاف وتنمو أسرع من الأرز العادي".
سقط Chu Xiangtianguang على القفل الفضي ، عابسًا قليلاً ، "هل سيؤثر عليك؟"
هز فو هاو رأسه. "لم أجد أي تأثير. لقد كان مجرد جسم غريب. على الأكثر ، استنفدت قوة المصدر. لا يمكنني استخدامه لاحقًا."
فكر Chu Xiangtian قليلاً في الأمر ، ثم تذكر دليل الأسلاف ، وأعتقد أنه يجب أن يكون هو نفسه كما قال Fu Wei.
التخزين الأصلي في القفل طويل العمر هو فقط القشرة التي خلفتها الفاكهة الأصلية. تمتص القشرة بعضًا من قوة المصدر. يمكن لـ Fu Yu استخدامه لأن الدم قريب ، ولكن إذا تم استنفاد القوة المتبقية في القشرة ، فلا ينبغي أن يكون لها أي تأثير.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...