8

533 46 0
                                    






تقدمت أعرج للأمام ومررت عبر هذا الطريق الضيق. كان ون وي قد رأى بالفعل النهر اللطيف في المقدمة. أخذ نفسا قصيرا ولعق الخصر الذي أصابه الألم.

لم يخطو خطوتين ، ولكن فجأة انطلق صوت جعله يرتجف.

"يشم؟" صرخ تشو شيانغتيان ومشى نحوه.

شعر ونغ بالبرودة من باطن قدميه ، وكان الجو باردًا بالنسبة للقلب. بعد لحظة من التصلب ، أدار جسده ببطء ونظر إلى Chu Xiangtian الذي جاء بشكل لا يصدق. بعد Chu Xiangtian ، حرس Zhou Chuanqing ورجلين.

ظننت أنني أستطيع الهروب من ولادة اليوم ، وما زالوا يجدون النتيجة. فم ونغ مليء بالمرارة ، فقط ليشعر باليأس. إذا قبض عليهم حقًا ، فقد لا يتمكن أبدًا من العودة إلى المنزل.

كان Chu Xiangtian يقترب منه أكثر فأكثر. عندما رأى نظرة الخوف واليأس على وجهه ، أدرك أخيرًا ما توقف وحاول شرحه. "أنا لن آتي لأمسك ..."

عندما لم يكمل كلماته ، رأى أنه استدار فجأة وركض إلى النهر. كان يجب أن تتأذى قدميه. كان وضع الجري محرجًا للغاية ، ولكن حتى ذلك الحين ، لم يتوقف Wen Wei ، تمامًا مثل الأرنب القسري الذي هرب إلى الركود إلى المخرج.

أمام النهر ، كان Chu Xiangtian خائفًا من أن لديه شيئًا خاطئًا حقًا ، فخطى للقبض عليه. كان وين يان نصف عانق بين ذراعيه ، إلا أن كل الدم اندفع إلى ذهنه ، وهو يكافح مع نفس الجنون.

كان Chu Xiangtian يخشى أن يؤذي نفسه. كان بإمكانه فقط إجباره على تكبيله والصراخ في وجهه.

ومع ذلك ، كان Wen Wei خائفًا ، ولكن تم إمساكه وعضه أيضًا ، ولا يمكنه الاستماع إليه ، فقط يائسًا للتحرر من السجن.

وضعه Chu Xiangtian على جانبه وتركه للضرب. لعق صدره وعض على صدره. كانت عينان جميلتان ممتلئتان بالدماء والدموع في عينيه ثم نزلت.

الهواء البارد المؤلم لـ Chu Xiangtian ، يحرر يده لإرضاء مؤخرة ظهره ، قلب فم هذا السيد الصغير جيد جدًا ، هههه ...

ضعف الكفاح بين الذراعين تدريجيا ، وأصيب ون بالخوف والتعب. كانت الروح بالفعل غير قادرة على التراجع. ظل Chu Xiangtian يحتجزه بحزم ، وبدا أن الهجمات المضادة لا يمكنها أن تهزّه.

كافح ون يان بدون ثمار ، وهو يراقب الرجل تحت ضوء القمر ، وأغلق عينيه أخيرًا في حالة من اليأس.

عندما رأى أنه لم يكافح أخيرًا ، تنفس تشو شيانغتيان الصعداء ، لكنه رأى عينيه نصف المغلقتين تتدفقان من خطين من الدموع ، على عكس البكاء السابق ، والرائحة تقضم شفتيه ، ولا حتى صوت واحد ، هادئ جدًا دموع.

بدا أن الدموع تحترق في قلبه "لا تبكي". مسح تشو شيانغتيان دموعه ببعض الارتباك. مسحها مرتين ورأى الجرح السطحي على وجهه. يمكنه العيش بيده فقط. .

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن