"نحن سوف؟" توقف Chu Xiangtian عن العمل ، ونظر حوله بيقظة. "لا أحد في الخارج".
قال إنه يبدو أنه رد فعل. انحنى على شفتيه وأخذ قبلة ضحلة. قال: خجول أنا خجول معي. هذا ما حصلت عليه بالذات من الطبيب الملكي في القصر. استخدمه كل يوم.
بجبينه ، استمر Chu Xiangtian في أن يكون لطيفًا ومقنعًا ، "أنت لا تزال صغيرًا ، لذلك ليس من السهل أن تؤذي ، سيكون جيدًا للمستقبل ... استرخ."
كان فو هاو يحمر خجلاً ويموت ، وكان يخجل من الموت ، لكنه كان يمسك ملابسه في يد واحدة ويضغط على يد تشو شيانغتيان في يد واحدة. لم يستطع إطلاق النار على فمه ولعق فمه. كان بإمكانه فقط أن يصرخ بعينيه بعيون حمراء. لا تكن هنا ، لقد رأوا ... تلك الزهور ... "
"ورد؟" نظر Chu Xiangtian إلى الوراء في الزهور المنتشرة خلفه. حان الوقت الآن لفصل الشتاء. هذه الزهور هي ما تمكن من العثور عليه. إنه تقليد حديقة داخلية وإلقاء نظرة على الطفل الصغير بين ذراعيه. همس عارًا: "كيف يمكنك أن تكون خجولًا جدًا؟ لا يمكنك حتى قضاء الورود؟ لم يحدث من قبل ..."
عندما قال نصفها ، وصل فو يان ، الذي كان خجولًا وغاضبًا ، وشعر فقط أن التيار الساخن على خده قد اندفع بالفعل إلى أعلى رأسه. كان منزعجًا: "أنت ، لا تقل شيئًا !!"
"إنهم يفهمون حقًا ما نتحدث عنه."
النباتات المبهجة والحيوية هادئة ، "..."
يتجعد Chu Xiangtianmei ببطء إلى "Chuan" ، "كيف تعرف أنهم يفهمون؟"
همست فو يان ليب: "لأنني أستطيع أن أفهم ..."
صمت تشو شيانغتيان لبعض الوقت ، وتنهد وتنهد ، "متى بدأت؟ هل تؤثر على الجسم؟ هل يعرف أحد؟"
سأل بعض الأسئلة في نفس واحد. بعد أن مكث لفترة ، أجاب. قبل أن يشرح الولادة الجديدة ، نسي أن يقول هذا. تقلص رقبته وتسلل ملابسه. إعادة الولادة تعود ، بلا تأثير ، الجسد يبدو أفضل بكثير ، قلت لك وحدك ".
قيل لـ Chu Xiangtian في جملة "أخبرك أي شخص" ، وكان قلبه رقيقًا ولينًا ، وخفت تعبيراته عن الهدوء. "لا يهم."
فو هاو "هم" بخفة من أنفه ، ودفعه للسماح له بالرحيل ، محاولًا ربط الحزام الفوضوي.
لم يتحرك تشو شيانغتيان. نظر إلى النباتات التي لم تكن مختلفة عن ذي قبل ، وحظر السادة الصغار على السرير ليكونوا أكثر صرامة ، ثم أعطوه شخصيًا الملابس التي سيكشف عنها.
بينما كنت أمسك السيد الشاب بعناية ، سأقسم سراً في قلبي ، ولن أشارك في هذا النوع من المرح في المستقبل.
كانت السماء مظلمة في الخارج ، أخذ Chu Xiangtian الرجل إلى الغرفة ، ثم خرج في رحلة ، وأخذ دواء اليشم والشحم الذي سقط في الغرفة.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...