59

60 12 0
                                    











نظرًا لأنه لم يتحدث ، اشتكى تعبير لي تشينغنيان فجأة. "أنت لا تريد أن تكذب علي؟"

رفع فو يان شفتيه قليلاً ، وأدخل ابتسامة في عينيه ، وقال بطريقة روتينية: "حسنًا ، أيضًا ... ليس سمينًا جدًا."

لي تشينغنيان: "..."

"انس الأمر" ، أدرك أخيرًا الحقيقة ، مدركًا أن فو وي لن يتعاون معه ، وأخذ فو يان للذهاب بسرعة. "النظر إلى أمي لم تأت بعد ، سنذهب بسرعة".

فو وي: "لا تقل مرحباً وتذهب؟"

حدق لي تشينغنيان في وجهه بغضب وغضب. "إذا قلت مرحبًا ، لا يمكنك الذهاب!"

أثناء حديثها ، أحضر لي مو الوجبات الخفيفة بالفعل ، ووضع طبقين من الوجبات الخفيفة الطازجة المطبوخة على البخار أمام فو وي. كيف رأت كيف أحب فو وي ذلك. إنه حسن المظهر ومعقول ومهذب. أهم شيء هو أن الناس ما زالوا أذكياء. ينظرون إلى أقاربهم بنظرة خاطفة. قالت والدة Li لـ Fu Wei: "أنا لا أحب ذلك ، لا يعجبني ، سأدعهم يفعلون شيئًا آخر. ""

لي تشينغنيان: "..."

كان غير راغب في التحدث ، "أمي ، ماذا عني؟"

ارتفع وجه لطف لي المحب فجأة مثل شتاء بارد. "لا يسمح لك بتناول الحلويات. إذا كنت سمينًا ، فلا تريد أن تقول وداعًا ".

لي تشينغنيان: "... أوه."

لم يزعج الأطفال بالتحدث ، أرسل لي والدة الوجبات الخفيفة وسرعان ما غادر ، لكنه استخدم عينيه أيضًا لتحذير Li Qingnian من تناول الوجبات الخفيفة قبل المغادرة.

تنهدت لي تشينغنيان وتنهد. نظر إلى فو وي ، الذي كان يحمل وجبة خفيفة. "هل هو لذيذ جدا؟ براعة أمي أمر لا بد منه ، وقد علمتها الطبخ."

يأكل Fu Wei قطعة ببطء ، ثم يلتقط قطعة أخرى لمواصلة الأكل ، ويستخدم الحركة للتعبير عن موافقته على Li Qingnian.

مشاهدة فو فو يأكل وجبتين خفيفتين ، ينمو جسد لي تشينغنيان مثل العشب ولا يمكنه الجلوس. "أنت تتحدث مع والدتي ، دعنا نخرج ونلعب."

"أين تلعب؟" مسح فو يان يديه وسأل ببطء.

حدق لي تشينغنيان وقال ، "الطبيعة مكان ممتع لتجمع الآخرين معًا."

بعد الصعداء ، نهض فو يان. "دعنا نذهب ونتحدث مع عمتي أولا".

بعد التحية مع لي ، خرجت الموهبتان. نظرًا لأنهم كانوا ذاهبون للعب ، لم تكن هناك حاجة لأخذ حمار صغير. أرسل فو هاو داي فو أولاً للعودة ، ثم ذهب إلى لي تشينغنيان للعثور على أشخاص آخرين.

يُطلق على بعض أصدقاء Li Qingnian ، وهي مجموعة من الأبناء والأخوة الصغار الذين ساروا في الشارع ليكونوا بارزين بشكل خاص ، فو وي هو الأكثر لفتًا للنظر في هذه المجموعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه المجموعة من الأساتذة الشباب المشهورين بعدم التعلم وعدم القيام بأي شيء في أيام الأسبوع ، ليس لديهم ما يفعلونه سوى الأكل والشرب واللعب طوال اليوم. تولى فو هاو إدارة أعمال العائلة وتم قبوله في العرض. كيف ترى كيفية تجنبها.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن