على الرغم من عدم اهتمام أحد به ، إلا أن Chu Xiangtian لا يزال يتبع الطاولة تلقائيًا وجلس. جلس فو يان بجانب الملكة الأم ، وجلس تشو شيانغتيان بجانبه.
تم وضع أطباق رائعة معًا ، باستثناء الأطباق التي تم إعدادها من قبل ، وكانت الملكة الأم قلقة من عدم استخدام فو وي لها ، وطلبت مؤقتًا الأطباق الجنوبية التي أعدها الشيف الملكي.
كان رجل القصر يخدم بجانب الوجبة ، لكن تشو شيانغتيان كان ينفد صبره لانتظار تقاعد الآخرين ، وقام بطهي الحساء شخصيًا. وضع أولاً وعاءًا أمام الملكة الأم ووضع وعاءًا أمام فو وي.
حركت الملكة الأم الملعقة في وعاء الحساء برفق ونظرت إلى حركات تشو شيانغتيان لرفع حاجبيها قليلاً. "لقد قمت بتربيتك لأكثر من 20 عامًا. هذه هي المرة الأولى التي تذوق فيها الحساء الذي اخترته يدويًا."
حدقت بصوت خافت في ابنها الصغير ، وكانت في مزاج معقد: "في النهاية سيؤذي الناس".
وجه Chu Xiangtian سميك مثل جدار المدينة ، والكلمات متفق عليها إلى حد كبير: "على زوجتنا بالطبع أن تؤذي نفسي".
كان وجه فو يان أحمر ، وركله تحت الطاولة.
أمسك الملكة الأم به ، ولم يغضب: "لا خجل!"
لم يهتم تشو شيانغتيان ، وأعطى فو وي قطعة من السمك.
كانوا يأكلون ، وسمع صوت رجل القصر في الخارج. دخل Chu Fengyuan مع ساق ورأى الأشخاص الثلاثة الذين كانوا يأكلون بابتسامة: "وجبة الأم لا تسمى طفلًا".
نظرت إليه الملكة الأم بنظرة غريبة. قبل أن تقول إنه من الجيد السماح لها بمقابلة أشخاص اليوم ، كان الإمبراطور يراك في المرة القادمة ، حتى لا تخيف الناس. نتيجة لذلك ، لم يستطع إلا أن فضولي وداس.
فو وي ، الذي كان قد استرخى بالفعل ، شد جسده وانحنى وألقى التحية.
نظر إليه Chu Fengyuan باهتمام وكانت عيناه معتدلتين ولم يشعر بالحدة. شعر فو هاو أنه شوهد خلف شعره.
"لا يزال بإمكان يو لينغ العيش في القصر؟" تشو فنغيوان يهتم.
أومأ فو هاو برأسه بحذر ، "العادة".
تنهد Chu Fengyuan مع الصعداء. جلس على يمين الملكة الأم وابتسم ودعه يجلس. "هذه وليمة عائلية. لا داعي لتوخي الحذر. أليست مخيفة؟"
جلس فو هاو وتردد وهز رأسه.
الشقيقان يشبهان بعضهما البعض إلى حد كبير. إنهم يجلسون معًا. هناك ثمانية أوجه تشابه بين الحاجبين ، لكن مزاج Chu Fengyuan أكثر إيجازًا. يضحك ويعطي الناس إحساسًا جيدًا بالتحدث ، بينما Chu Xiangtian وقح. اعتاد عليه ، بالإضافة إلى الحملة الدائمة ، أن تجلب الحواجب الاختناق ، ولا يجرؤ الشخص العادي على الاقتراب.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...