62

72 8 0
                                    










في اليوم التالي ، استيقظ Chu Xiangtian ، وقبل أن يفتح عينيه ، كان يشعر بالحرارة بين ذراعيه. نظر إلى الأسفل ، تدحرج السيد الشاب بين ذراعيه ، وجانبه ، ووجنتيه على صدره. قبل ذلك ، كنت أنام جيدًا ويدي على ملابسي.

"مبكرا." في عيون تفيض بابتسامة ، قبّله تشو شيانغتيان على خده ، ومشاهدة الناس بين ذراعيه يريدون الاستيقاظ ، فقط أوقف العمل.

قبل أن يفتح عينيه ، تثاءب فو هاو قليلاً وفرك خده على صدره. الليلة الماضية كانت الليلة التي نام فيها أفضل.

عندما تلاشى النعاس الغامض ، استيقظ واستقال من تشو إلى تيان هواي ، وكانت خديه حمراء وسأله مبكرًا.

"انهض ونم قليلا ؟؟" ضغط Chu Xiangtian على أنفه وطلب بابتسامة.

"لا تنم". جلس فو يان وتمدد ، ووجهه لا يزال باهتًا ، لكن عينيه سقطت براقة على Chu Xiangtian.

"سأطلب من ديفو الحضور." لعق رأسه وخرج تشو إلى الجنة.

لم ينم دايفو جيدًا الليلة الماضية ، وكان وجهه أصفر ، وكانت هناك دائرتان داكنتان كبيرتان تحت عينيه.

عندما فتح الباب ، صُدم. رأى أن تشو قد تلعثم عندما تحدث إلى السماء. "هل استيقظ السيد الشاب والشاب؟"

Chu Xiangtian "هم" ، دعه يرسل أدوات النظافة.

كان المنزل لا يزال غير متحرك. أمسك اللحاف ولم يعرف بماذا كان يفكر. كان وجهه مليئا بالابتسامات.

سأله Chu Xiangtian ، وهو يناديه مرة أخرى بقبلة مطبوعة على شفتيه: "ماذا تريد أن تبقى؟"

"لا ..." الشخص الذي عاد إلى الله لم يجرؤ على النظر إلى Chu Xiangtian ، ولكن حتى طرف أذنه كان أحمر.

ضحك تشو في السماء ، "سأدعك تذهب هذه المرة."

قام فو يان مرتين ، وقام بتغيير الملابس. أخذ Chu Xiangtian الرداء ولبسه شخصياً.

乖乖 乖乖 的 抬 抬 抬 抬 抬 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖乖乖 乖乖 乖乖 乖乖 乖乖

مرتديًا ملابسه ، كان داي فو ينتظر ملح الخيزران وغسول الوجه ، لكن كيفية النظر إلى التعبير على الوجه أمر مخيف ، لا يمكنه الانتظار حتى يضع رأسه في صدره.

"سوف آتي." استولى Chu Xiangtian على الأشياء ، وترك Daifu ينزل أولاً ، وحصل على الإذن ، وانحني مثل هروب مستقبلي.

صرخ تشو شيانغتيان ، "تراه خائفا".

جاء فو فو ونخز وجهه مستاءً: "من الواضح أنك أخافته عمداً".

في يد واحدة ، أمسك بإصبعه ، وعضه تشو في الهواء. قال بنبرة: "ربما أظن أنني أعرف سر المضيف ، أخشى أن أكون مختومة ..."

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن