لقد سخروا من بعضهم البعض لتمرير ، وكان الاثنان غير سعداء ، وكان لديهم جميعًا العداد الصغير في قلوبهم.
نظف Chu Xiangtian الأجزاء المختلفة حتى يجف ، وفكر في رسم أرنب صغير على المروحة. إنه يرسم بشكل عام ، لكن ليس من الصعب رسم أرنب. الأرنب نصف منتصب ومحرج. بعد الطلاء ، يتم تغطيتها بطبقة من الورنيش حتى تجف في الشمس.
بعد التجفيف ، ثبت العمود على الصندوق الخشبي وحاول قلبه. ريش المروحة تدور وجلبت النسيم.
راضيًا عن الزوايا الدائرية الأكثر مصقولًا ، تشو إلى العبقري الذي يحمل مراوح الجليد للعثور على فو وي.
مروحة الثلج ليست كبيرة ، حجمها حوالي قدم واحدة. إنه أكثر ملاءمة للتحرك من مروحة الجليد نصف البشرية. في المساء ، سيتجنب الأصغر أيضًا الرياح التي تهب كثيرًا من الصداع.
في الدراسة ، اتبع فو ييزنغ بصدق ترتيب تشو تشوانكينغ لقراءة الكتاب. بدا شديد التركيز. سواء كان Zhou Chuanqing الذي كان جالسًا بجانبه أو Chu Xiangtian الذي دخل للتو من الباب ، لم يستطع جذب انتباهه.
نظر Zhou Chuanqing إلى مروحة الجليد بين ذراعيه ، وهو يضخ فمه ويشخر. حرك تشو شيانغتيان عينيه وانتظر.
عندما قرأ فو هاو الكتاب ، رأى الاثنين جالسين على اليسار واليمين ، وكان التعبير على وجهه قليلاً ... خفيًا.
"هل تتشاجر؟" نظر فو يان بعناية إلى تعابير الاثنين.
"رقم." كلاهما لهما نفس الصوت.
فو هاو جاف بابا "أوه" ، إنه مشاجرة.
سقطت نظرته على مروحة الجليد الصغيرة على طاولة القهوة ، وبدا فضوليًا. "أين هذا؟"
ربط تشو شيانغتيان شفتيه وربط إصبعه به. "فعلت."
مروحة الجليد لون السجل. على المروحة الصفراء الباهتة ، تم رسم أرنب بجسم نصف طول وأذنين ، مما يجعل مروحة الجليد بأكملها تبدو جذابة.
"ماذا تفعل هذا؟" أدار فو يان مقبض مروحة الثلج ، وصرخت المروحة واستدارت. تراجعت فو يان قليلاً وبدا مثل ذلك.
شفتي Chu Xiangtian ، التعبير على وجهه ليس معروفًا ، "أنا أحب ذلك؟ أنا أحب ذلك وأعطيه لك."
حمل فو هاو هذه اللعبة الكبيرة ولم يتمكن من وضعها. سمع كلمات تشو شيانغتيان ، أدار رأسه ونظر إليه لفترة من الوقت ، وسأل شفتيه: "ماذا تفعل من أجلي على وجه التحديد؟"
شم تشو شيانغتيان وعيناه مليئة بالابتسامات اللطيفة. "إنه ذكي حقًا."
ضحك فو هاو أيضًا ، ممسكًا بمروحة الثلج كما لو أن الشخص بأكمله قد سقط في القطن الناعم ، الحامض والناعم والسعد.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...