118

48 5 0
                                    











ذهب الاثنان إلى قصر Longevity لمرافقة الملكة الأم لتناول طعام الغداء. بعد تناول الوجبة ، ذهب Chu Fengyuan إلى غرفة الدراسة الملكية للتعامل مع الشؤون السياسية ، وتركت الملكة الأم Fu Wei.

بعد الجفاف ، كانت تكلفة الحريم أكثر اقتصادا. كانت الملكة الأم متعاطفة مع الإمبراطور ، وحتى حديقة اللعب كانت مغلقة. في أيام الأسبوع ، كان من المفترض الاستمتاع بالزهور أو عبادة بوذا في المعبد.

الآن عاد فو ، من النادر أن يكون لديك طفل محبوب للتحدث ، وتريد الملكة الأم بطبيعة الحال اغتنام الفرصة للبقاء في القصر لبضعة أيام.

سمعت فو هاو أن رواية الملكة المفضلة لم تسمع ، وطلبت منها عمدًا الاستماع إلى الأشياء المثيرة للاهتمام في مقاطعة تشانغليو. كان خط مقاطعة Changliu سلسًا بشكل عام ، وقد التقطه Fu Hao عمداً. سعيد ، بعد فترة وجيزة ، سوف تسلي الملكة الأم.

بعد المكوث في فترة ما بعد الظهر واستخدام العشاء ، تذكرت الملكة الأم أن الابن الأصغر قد حطم الأشياء وترك وانغ هاو يأخذ الأمتعة.

ابتسمت وقالت: "فنغ يو موجود في الحدود منذ سنوات عديدة. لم يره يذهب إلى تشينغيانغ لكتابة رسالة خلال الحرب. الآن لديه حبيب ، لكنه أكثر فأكثر حميمية."

كانت عيون فو يان مشرقة وتولى الأمتعة التي سلمها وانغ هاو. استمع إلى شفتي الملكة المثيرتين وكان خجلاً قليلاً.

نظرت إليه الملكة الأم وابتسمت وعادت إلى القصر. "تنظر إلى الأمر بنفسك ، ويعود المعزين إلى القصر للراحة".

أخذ فو وي الطرد وأعادها. عندما غادر الشخص ، وضع الكيس على المنضدة ، مفكوكًا بعناية ، والكتلة اللينة بالداخل ، لا تعرف ما الذي يجب تثبيته.

كانت الحقيبة مفكوكة ، ووضع حرف على القمة. كما تم ختمه رسميًا بالورنيش. فتحه فو بياو. كان هناك سطرين فقط على الرسالة. كان على دراية بخط اليد ، لكنه كان أكثر انضباطًا من المعتاد. اشتقت لك ، هل اشتقت لي؟ "

وجملة واحدة ، "انتظروني أعود".

تتقارب الكتابة على الورق ذي الرأسية كثيرًا. مقارنة بالنصوص المتصلة التي كانت جامحة في السابق ، فليس من الصعب رؤية جدية الشخص الذي كتب الرسالة. على الرغم من أنها جملتان قصيرتان فقط ، إلا أنها تشبه قطعة حلوى. وقد حُلى على القلب ، وحتى ابتسامة الفم لا تضغط. إهدأ.

كرر فو وي الرسالة عدة مرات ، ثم طوىها بعناية. كان هناك جلد ذئب أبيض عاد مع الظرف. كان جلد الذئب جيد الصنع بالفعل ، وكان طرف الشعر الأبيض مغطى بحبر باهت ، وجلد الذئب. ليس مثل جلد الثعلب ناعم ، لكنه سميك ودافئ ، والنخيل يداعبانه ، هناك نوع من الدفء الصلب.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن