121

53 6 0
                                    












سيكون حادث Chu Xiangtian هو الحل. لا يزيد عمر الطفل أمامه عن عشر سنوات. الذي بين ذراعيه أصغر وأرق مثل الدجاجة. عيناه كبيرتان بشكل غير عادي ومظلمتان ودائما مختبئتان بين ذراعيه الكبيرتين. في الداخل ، احترس بيقظة.

"نحن سوف."

ضحك Chu Xiangtian ، ولم يمسح الخريطة على الأرض ، وربت اليد الكبيرة على أكتاف الأطفال الكبار ، "في أي وقت ، لا يمكنك وضع كل آمالك على الآخرين".

نظر إليه الطفل الأكبر وأغمض عينيه دون إجابة.

خارج الجبال ، ظل فو يي ورفاقه مستيقظين طوال الليل ، واندفعوا إلى الجبل للإغلاق. أخذوا الطعام الجاف وتوقفوا عند الوجبة لالتقاط كعكة جافة ثم ابتلعوها بمشروب بارد.

أراد القبطان في الأصل إشعال النار في فو فو لطهي بعض الماء الساخن ، لكنه رفض. يمضغ فو البان كيك ، وسكب مشروبًا باردًا وابتلعه ، ومسح فمه وضرب الحصان. "فليسرعوا ويأكلوا." استمر في الإسراع ".

نظرًا لرؤيته هكذا ، لم يجرؤ القبطان **** على الإقناع ، لذلك كان عليه أن يترك رجاله يندفعون لإنهاء الرحلة.

وبقيت مستيقظًا طوال الليل ، وصلت أخيرًا إلى الجبل في منتصف اليوم الثالث.

الأجانب ما زالوا في الخارج والجبال والجبال متوترة ويقظة. على الرغم من أن الجدران لا تزال مضاءة بشكل ساطع في منتصف الليل ، يقوم الجنود الممسكون بالسيوف والبنادق بدوريات في الجدران ، وفجأة يسمعون التحركات تحت البوابات ، وهم يقظون.

"من الذى؟"

أظهر قبطان الجسد بطاقة الخصر. "قامت أكاديمية حراس المدينة الإمبراطورية ، Xue Qingshan ، بمرافقة التحية إلى الجبل إلى الجبل ، وطلبت من بوابة Kaicheng أن تدعني أنتظر."

تجمعت المشاعل على الحائط معًا ، وكان من المستحيل معرفة الخصور الحقيقية والزائفة خلال الليل المظلم ، لكن هذا المشاة كان يرتدي ملابس شعب تشو ، واندفع الجنود الذين أصدروا الأوامر لتمرير الأخبار.

بعد فترة ، فتحت البوابات ببطء ، وأمسكت مجموعة من الجنود المشاعل ، وخرج اليد اليمنى ببطء من الخصر.

ألقى شيويه تشينغشان بطاقة الخصر على الهواء. تولى الجنود الذين أخذوا زمام القيادة وتعرفوا عليهم بعناية تحت النار. كان هذا صحيحًا بالفعل. عند النظر إلى الأشخاص الذين كانوا محاطين بهم ، كان الشخص بأكمله ملفوفًا في عباءة ، على الرغم من أنها كانت مليئة بالرياح والصقيع ، لكنها في الحقيقة ليست مثل الأشخاص العاديين.

تم الترحيب بالناس ، واقتادهم الجنود الذين اقتادوهم إلى القاعة الداخلية للراحة. "لقد أرسلنا أشخاصًا ليسألوا Zhou Daren. من فضلك اطلب المظلوم. بعد أن أكد Zhou Daren هويته ، يمكنه العودة للراحة."

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن