28

128 16 0
                                    








بدأ Zhou Chuanqing ، لكنه لم يذهب مع الدفاع. ركض السوط باتجاه بلدة سيفانغ ، ومر الصوت من الريح. "دعني أنتظر ..."

استولى البطل المدافع على زمام الأمور على عجل ، وتنهد بغضب ، لكنه لم يستطع الانتظار إلا في نفس المكان. تم جمع شهادات الأدلة الخاصة بمناجم الذهب بشكل جيد للغاية ، كما تم احتجاز المجرمين الرئيسيين ، لكن بعض التفاصيل لا يعرفها إلا Zhou Chuanqing. من الآمن دائمًا إعادة الأفراد.

انتظر نصف ساعة في نفس المكان ، وكان هناك دخان آخر قادم من بعيد. كان Zhou Chuanqing لا يزال يحمل شخصية على ظهر الحصان. نظر إليها وعيناه مفتوحتان. يبدو أنه كان يعمل مع Zhou Chuanqing للتعامل مع القضية.

انقلب Zhou Chuanqing على الحصان ، وألقى مرؤوسي الفرقة من على الحصان وألقى بهم إلى البطل المدافع. "A4 يعود معك. يتبعني طوال الطريق. أعرف أنه لا يسرب."

ج: إلى أين أنت ذاهب؟

ربت تشو تشوانكينغ على كتفه بلطف. "مرحبًا ، ارجع إلى تشينغيانغ مع وي دارين للمساعدة."

ضاقت ابتسامته آه سي بابتسامته وقال بحسرة: "عندما تعود إلى تشينغيانغ ، ستعود إلى تشينغيانغ. تضحك على العقرب ، وتصاب بالارتباك."

"هذه المدينة المربعة تخفي الذهب! أنتما على استعداد لمقاومة الغرض من عدم الامتثال ولن تعود!" حواجب وي يان قفزت ، أكره أن تضع أيديهم عليها.

"هل يمكنك دفن منجم الذهب؟" حمل Zhou Chuanqing يديه. "على أي حال ، سترسل المدينة أشخاصًا للاستيلاء على منجم الذهب عاجلاً أم آجلاً. وعندما نبقى هنا ، سنلتقي."

يتحدث ويشير إلى الشمس في السماء ، "لا تذهب ، عليك أن تنام في الجبال الليلة."

نظرنا إلى السماء ، ولم يكن الوقت مبكرًا ، فاندفع الغضب المدافع إلى الحصان وقال له: "عندما أعود إلى تشينغيانغ ، سأرافقك بالتأكيد!"

بدا Zhou Chuanqing هو نفسه ، ابتسم وصافح ، "ابطئ ، لا ترسل."

ترك الفريق المدافع الفريق مع الفريق ، وعندما ابتعدوا ، ركب Zhou Chuanqing Ma Youyu إلى المدينة المربعة.

******

شرب المزيد من النبيذ ، والنوم حتى المساء ، استيقظ فو يان ببطء ، وفرك حاجبيه ، وقام وسكب كوبًا من الشاي ليستيقظ ، وخرج للتنفس. كانت السماء مظلمة بالفعل ، وكان هناك فانوس أحمر احتفالي معلق في الفناء. نظر فو وي إلى كلمة "فو" أعلاه ، وعيناه منحنيتان قليلاً.

جلس ديفو تحت الأفاريز ورآه يخرج من الغرفة ، مرتديًا معطفًا رقيقًا فقط ، وسرعان ما عاد إلى المنزل وأخذ رداء يغطيه.

لوح فو هاو بيده وتركه يتجاهل نفسه. جلس تحت الأفاريز ساقيه القرفصاء وأمسك بوجهه ونظر إلى الفانوس الذي كتب عليه كلمة "فو" كبيرة.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن