بعد يوم واحد من نهاية الجفاف ، تذكر فو يان القشرة الأصلية التي تم وضعها سابقًا في البحيرة لسهولة النقع ، وأعادها مع Chu Xiangtian.
بشكل غير متوقع ، على الرغم من أن قوة المصدر هي خسارة كبيرة ، ولكن لا يزال هناك القليل من الإبهام الصغير ، على أي حال ، فهو أيضًا من بقايا الأسلاف ، فقد وضعه فو وي بعناية في قفل طويل العمر ، وأعد ارتداءه الجسم.
بعد خمس سنوات من هذا ، عام عيد ميلاد فو الرابع والعشرين ، فجأة حدث شيء ما - كان لديه أوراق طويلة على رأسه.
كالعادة ، صُعق فو بياو في السرير وفكر في سرير ، لكنه شعر فجأة بالحرارة من حوله ، نظر إلى الأعلى في الحيرة ، ولكن على وجه تشو شيانغتيان الرسمي.
فو وي لا يمكن تفسيره إلى حد ما. في هذا الوقت ، يجب أن يلعب Chu Xiangtian في الخارج بقبضة اليد. كيف يحدث ذلك اليوم؟
"لا تضرب اليوم؟" تثاءب فو هاو قليلا ، بضع قطرات من الدموع في عينيه ، وسأله بصوت أنفي.
تجعدت حواجب تشو شيانغتيان معًا ، وعيناه مثبتتان على ورقتين صغيرتين تتمايلان على رأس فو.
وصل إليها ولمسها ، مع البرودة الفريدة للنبات ، كانت الأوراق لا تزال طرية ، ويبدو أنها ستنكسر عندما تمد يدها.
شعر فو وي فقط أن المكان الذي لمسه كان حساسًا بشكل خاص. لقد تقلص رقبته لا شعوريًا وأخفى الماضي. بينما كان يمسك بذراعه ، قام وتهمس. "أنت لا تلمسيني ، لقد كانت الليلة الماضية فقط ..."
فتح تشو شفتيه أمام تيانتشو ، وأمسك به مرة أخرى ، ثم حدق بشدة في أعلى رأسه ، قائلاً في كلمة واحدة: "يو لينغ ، لديك أوراق طويلة على رأسك."
فو وي: "؟؟؟؟"
مد يده ولمسه بيد ضبابية. "ما الأوراق الطويلة ، لا تريد أن تكون في الصباح الباكر ..."
كما قال إنه واجه شيئًا باردًا ، صُدم وسحب يده بشكل غريزي. "ماذا وضعت على رأسي ؟!"
كان Chu Xiangtian مهيبًا ، وأخذ المرآة البرونزية على الطاولة وسلمها إليه. "انظر ، أنت تكبر."
أخذ فو وي الرسالة وأخذ المرآة. نتيجة لذلك ، كان الرأس يحمل حقًا شتلة ذات ورقتين صغيرتين. مد يده واتصل به ، وشعر أن فروة رأسه كانت مؤلمة قليلاً ، وكان قلبه مذعورًا بعض الشيء. يسلم.
راقب الاثنان بعضهما البعض بصمت للحظة ، كان فو شياو مؤلمًا ومتجهمًا ورفرف في ذراعي تشو ، وكان عابسًا وعابسًا: "كيف يمكنني زراعة أوراق الشجر؟ ماذا يجب ان افعل الان؟"
Chu Xiangtian Shen Yu للحظة ، "لا يمكن لـ Qingyang العيش ، سوف آخذك إلى مدينة أخرى خارج المدينة ، هذا الأمر لا يمكن أن يُعلم الآخرين ، إحضار أدلة الأجداد ، والذهاب إلى المحكمة الأخرى لإيجاد تدابير مضادة . "
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...