117

44 6 0
                                    












اتصل حراس المقاطعة بعدد الأثرياء في مقاطعة Changliu ، واصطحب Fu Wei و Wei Wei الطاهي للذهاب إلى العديد من المطاعم الكبيرة في مقاطعة Changliu. عمل العديد من الأشخاص معًا لإقناع الشخص المسؤول. بعد أيام قليلة ، تم إطلاق المطعم لأول مرة من قبل المطعم.

هذه المأدبة الطائرة تشبه "الصرصور الطائر" لكنها مرادف لكلمة "蝗". أطباق المأدبة كلها مصنوعة من العث كمكونات ، مقلية ومطبوخة ، وكل شيء هو نفسه.

الطبق ليس فقط حساسًا للغاية ، ولكن حتى المذاق يُقال إنه لذيذ جدًا ، مما يجعل الناس يرغبون في التوقف.

ما يجعل الجميع ينتبهون ليس فقط مكونات مأدبة المائدة هذه ، ولكن الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنه لا يمكن إعداد هذه المأدبة سوى ثلاث طاولات في اليوم.

المطعم الذي أطلق Feihuang Banquet هو المطعم الأكثر شهرة في مقاطعة Changliu. غالبًا ما يكون المسؤول مكلفًا ، وعندما يكون هناك المزيد من الأشخاص ، من المحتم أن يقارنوا بعضهم البعض.

هذه ليست سوى وليمة من ثلاثة موائد ، والتي تعد مرة أخرى أداة للمقارنة بين الأغنياء.

في اليوم الأول من إطلاق مأدبة الريشة ، كانت هناك طاولتان في الطاولات الثلاثة. الجدول الأول كان لـ Kang Hou والمجرمين اللذين أتيا من بعيد. الجدول الثاني كان بفضل وصي مقاطعة مقاطعة Changliu. مخصص للأفضل وآخر جدول ثالث ، يتم إصدار بطاقة السعر فقط للأشخاص للحجز.

مع وجود أول طاولتين للضيوف المميزين كطريقة للتحايل ، هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون أن يكونوا قادرين على مقابلتهم مع فو يان. منذ أن دفعوا جميعًا ثمن المائدة الأخيرة للعيد.

في وقت من الأوقات ، جذبت الكثير من مقل العيون. في النهاية ، فازت طاولة الأعياد الطائرة بالسعر المرتفع. تمنيت أن آكل هذه الطاولة في الصندوق المجاور لقاعة الاستجمام ، على الرغم من أن ركن الملابس في Kang Lehou لم أر قطعة واحدة منه ولا يمنعهم من التمتع بمزاج جيد.

لقد قللت الألعاب الجيدة المتتالية من أهمية المكونات نفسها ، ولم تتمكن أواني الطهي الخاصة بالطهاة من رؤية المظهر الأصلي. لذلك ، تم إطلاق مأدبة Feihuang قريبًا بعد أقل من خمسة أيام ، وسرعان ما تم قبولها. عظيم الثناء.

لبعض الوقت ، بدا أن Daguan Xiangui في مقاطعة Changguan الذي كان يتنافس على حجز وليمة Feihuang هذه قد أكل وليمة Feihuang أكثر مما يمكن أن يكون. نظرًا لأن المطعم الأول الذي أطلق مأدبة Feihuang حصل على الكثير من المال ، فقد انضم التجار الذين ما زالوا ينتظرون لرؤية ومشاهدة ، وأطلقوا على التوالي مأدبة "Pin Dynasty Banquet" و "The Yellow Banquet" وما إلى ذلك.

ارتفاع سعر المطعم ، وتميل النساء إلى التنهد ، وأصبحت المقاطعة طويلة الأجل لتناول الجراد موضة ، وأثار المدنيون فضولهم ، وهناك بالفعل العديد من الأشخاص الذين جربوا عقولهم. بعد كل شيء ، لا يمكنهم تحمل أكل وليمة العيد ، لكن الجراد في كل مكان.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن