44

90 8 0
                                    









كانت أفكار فو يان موجودة عندما كان في مدينة شانغمينغ. كان هناك خمسة متواطئين في عملية شؤون لي جوان. هل ما زالت مخفية ولم يتم اكتشافها؟ لم يسبق له أن لمس العمل في المنزل من قبل. بعد المرور عبر Shangming Town ، اكتشف أن الحق في إدارة الشؤون كان كبيرًا جدًا ، وأنهم واجهوا الكثير من الإغراءات.

جميع عائدات المتجر و Zhuangzi في أيدي الإدارة. طالما أن المتجر يضع الحسابات في الوقت المحدد كل عام ، فليس من الواضح جدًا أن عمليات الحذف كبيرة جدًا. لن يقوم المالك بالتحقق من الحسابات على وجه التحديد ، تمامًا كما فعلوا هذه المرة ، فقط تم جمع جميع الحسابات وفحصها مرة أخرى لمعرفة عدد المشكلات التي تم إخفاؤها.

لذلك اعتقد أنه سيكون من الأفضل جمع كل هذه الأشياء معًا ، أحدها هو اكتشاف عدد قليل من الأشخاص الذين تواطأوا مع لي ، والآخر هو تغيير النظام الحالي.

سواء كان ذلك لإضعاف حقوق الإدارة أو إظهار إيرادات المتجر ، فهي عملية طويلة وشاقة ، ولكن على الأقل من الضروري التأكد من أن الحسابات الموجودة في المتجر لم تعد غير واضحة.

"إذا كنت تريد أن تفعل ذلك ، فلنفعل ذلك." لم يشك فو يوكين في قدرة فو مرة أخرى. بدلا من ذلك ، كان لديه الكثير من الإشباع في عينيه. "لكن تذكر ، لا تكن متسرعًا. معظم هذه الأشياء تم إنجازها في فوجيا لأكثر من عشر سنوات. إذا مررت ، ستجعل الآخرين يشعرون بالبرد."

أومأ فو هاو برأسه. كل ما كان عليه فعله هو مسح الميثاق الحالي الفوضوي وإزالة الآفات ، بدلاً من قتل الجميع.

نظرًا لاستقرارهم جميعًا ، أرسل Fu Wei في اليوم التالي للسماح لهم بالذهاب إلى المتاجر المختلفة لإرسال رسائل واستدعاء جميع الإدارة إلى Sifang Town. من أجل هذا التقييم ، قام فو هاو أيضًا بصنع أشخاص خصيصًا لاختيار منزل صيفي إضافي.

تم استدعاء جميع الناس بشكل غير مرتب. لم يقصد فو هاو أن يكون قاسيًا جدًا على هذه الأشياء. بعد كل شيء ، هناك جراد ، ولكن هناك بالفعل العديد من الأشياء التي يجب القيام بها لعائلة فو ، ولا يمكنهم تبريد قلوب هؤلاء الأشخاص.

أخبره Zhou Chuanqing ذات مرة أن السبيل إلى اللعنة هو مهاجمة القلب.

من أجل ترك هذه الأشياء تعمل بشكل جيد ، بالإضافة إلى الصدمة ، ولكن أيضًا لمعرفة فوائد التعلق في الأمام ، وتريد تشغيل الحصان والاعتقاد بأن الحصان لا يرعى هو شخص غبي سيكون لديه فكرة ، تريد احسب هذه إدارة الأمر يقتنع ، ويجب أن تحسد عليه وتطبق.

اليوم الأول لوصول Zhuangzi من قبل الجميع هو الوقت الذي كان فيه Fu Wei "Shi Wei".

في غضون ثلاثة أيام ، تم نقل الإدارة الأبعد أيضًا إلى Zhuangzi في الليلة السابقة. خارج مدينة Sifang Town ، تغطي Zhuangzi مساحة واسعة. لأنه يقع عند سفح جبل Qitianling ، يكون الجو باردًا بشكل خاص في الصيف. تم بناؤه في الأصل للهروب من الحرارة. ومع ذلك ، فو لم يذهب إلى عدة مرات. هذه المرة جاء في متناول اليد. .

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن