116

44 5 0
                                    











لم يعرف ضحايا مقاطعة Changliu عدد الأشخاص ، وأولئك الذين بالكاد يستطيعون عيشهم سمعوا أيضًا أنه يمكن استبدال مائة جراد بأرز دبق ، وكانوا جميعًا مشغولين بالشبكات والأكياس.

وكانت الشوارع والأزقة مزدحمة بالناس والرجال والنساء والأطفال. في هذا الوقت ، لم يكونوا خائفين من هذا الجراد. عندما رأوا واحدة ، صدموه بسرعة في الحقيبة.

تم القبض على الجراد المهووس في المدينة في الضوء لمدة نصف يوم ، ولم يتم القبض عليهم ، وكانوا خائفين من الطيران خارج المدينة.

ثم قام الأشخاص الذين اصطادوا الجراد أيضًا بمطاردة الجراد إلى حقول Xiaosuo خارج المدينة.

هذا الجراد مخيف بالإضافة إلى جحافل الناس. في الواقع ، ليس لها تأثير مميت على الناس. قطع الجراد خارج المدينة. بعد تحطيم الحبوب ، داروا في الحقول. يأتي الناس الضخمون ويستخدمون الجيوب القماشية مباشرة. مع غطاء يمكنك التقاط قطعة كبيرة.

في نفس اليوم ، أمام بوابة حكومة شوفو ، اصطف جميع الأشخاص الذين اصطفوا مع الفريق وحملوا جيوبهم مليئة بالجراد لتبادل الطعام. بدلاً من ذلك ، كان عدد الأشخاص الذين تبادلوا الأموال على الجانب الآخر أقل بكثير ، مقارنة بالأقدام المزدحمة على الجانب الآخر. الأقران ، أظهر أيضًا القليل من الاكتئاب.

في اليوم الثاني من الإعلان ، أعلن فو جيامي ، الذي كان مغلقًا لفترة طويلة ، أنه سيعاد فتحه. اللوبي كان مليئا بالطعام. كان سعر الغذاء في الأساس كما كان عليه قبل الجفاف ، ولم يكن هناك أكثر من نقطة واحدة.

فقط لمنع أي شخص من اكتناز الأرز بشكل ضار ، هذه المرة ، يتطلب شراء الأرز إحصاءات منزلية. يحتفظ مسؤولو الحكومة بكتاب الناس للمساعدة في التسجيل. تشتري كل أسرة طعامًا حسب رب الأسرة ولا يمكن شراؤه إلا بعد الأكل.

لبعض الوقت ، توافد معظم الناس في المقاطعة والمقاطعة على فوجيامي لشراء الطعام. الفريق الموجود أمام محل الأرز ليس أقل من الناس عند بوابة حكومة المقاطعة.

يبدو أن الأشخاص اليائسين لفترة طويلة قد رأوا الأمل مرة أخرى. إنهم يحتجزون جيوبهم للقبض على الجراد. يأخذون المال ويذهبون إلى فوجيامي لشراء الأرز ، أو يذهبون مباشرة إلى حكومة المقاطعة لتغيير الأرز. سعر الأرز على كلا الجانبين هو نفسه.

يبتهج الناس ، وهم ليسوا سعداء بالجلوس على الأرض ويتوقعون تحقيق ربح.

في بداية الجفاف ، اشتم التجار على فرص العمل بحساسية ، وأوقفوا البيع. عندما بدأ الجفاف ، كانوا يرفعون السعر معًا ويكسبون المال معًا.

بعض الناس يكسبون المال بضمير حي ، ويشعر بعض الناس أن هذا أمر مفجع للغاية.

كوارث طبيعية وكوارث من صنع الإنسان ، العالم ليس سهلاً ، فقد رفع تجار الحبوب سعر الأرز إلى حد كبير ، وهو ما يعادل إجبار المدنيين الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف الأرز على الموت.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن