57

69 10 0
                                    









.
عندما كان فو في حالة مزاجية سيئة ، أصبح تشاو جوانشي أول طائر. كان الأشخاص الذين اجتمعوا متعاطفين للغاية لرؤيته.

في هذا الوقت ، أدرك Zhao Guanwu أيضًا أن الشاب الذي أمامه لم يكن أحمق من خياله.

لا عجب أنه عندما عاد المدير القديم إلى المنزل للتعافي من المرض ، فلن يتردد.

هناك بعض الندم الخافت في قلبه. هذا الموقف يصعب الحصول عليه. لم يكن ساخنًا بعد ، فماذا حدث؟

جلس فو وي في القاعة الرئيسية ، ووقف الآخرون باحترام على كلا الجانبين. ألقى تشاو جوانشي نظرة خاطفة على الأشخاص المحترمين ، وهم يقفون في منتصف الردهة.

نقرت الأصابع على مساند الذراعين ، ونظر فو شياو إلى تشاو غوان فاقدًا للوعي بشكل غامض ، ولم يتكلم.

ساد الهدوء القاعة بأكملها وكانت الإبرة مخنوقة. نظر تشاو إلى الأعلى ونظر إليه بقلق. كانت الوجوه على الوجوه كلها بلا وجه ، تمامًا مثل ... يبدو أنه يعرف بالفعل كل ما فعله.

كان العرق البارد يقطر من جبهته ، وبشر تشاو جوانجي على أسنانه ، وارتجف تحت الارتعاش الغادر ، "لقد جندتني وطلبت المساعدة".

يجلس على قمة فو ، هذا صوت "هم" خافت.

سقط Zhao Guanfu على الأرض وشرح ما فعله.

إنه ليس شخصًا جريئًا ، لكنه يحب أن يكون جشعًا ورخيصًا. بعد أن قرر فو هاو حفر الخندق ، رمش المال وخصم جزءًا منه. ألغى الغداء ووضع المال في جيبه. في.

جاءت النتيجة لم تكن سعيدة لبضعة أيام ، جاء فو هاو.

لا يزال تشاو قوان يبكي من أجل الرحمة ، فو يان لا يستطيع رؤية التقلبات ، ولوح بيده إلى فو جي ، فو جي سيكون على استعداد لإسقاط الناس.

يجب ألا تتم الإدارة ، ويجب بصق الفضة التي تم ابتلاعها ، ثم تمت ترقية الوافد الجديد للسيطرة على القرية.

بعد الانتهاء من الأكوام ، تمكن فو يان من العودة إلى المنزل.

كان هذا التأرجح بعد يومين. ذهب فو يو أولاً إلى Zhuangzi لالتقاط Fu Youqin وعاد إلى المنزل. كما تبع Zhou Chuanqing وجهه.

عند رؤية هذا المشهد ، غطى فو Shuyue فمه بمنديل وأظهر له حبًا لا يمكن أن يساعده.

بالنظر إلى شفتي فو يوتشنغ المستقيمة ، تنهد تشو تشوانكينغ بعمق وتعاطف بصدق مع تشو.

في المعسكر الكبير خارج العاصمة ، مزاج Chu Xiangtian ليس جميلًا جدًا.

الطفل الثاني يريد التمرد فعليه العودة. أرسل الخط المظلم المدفون الأخبار مرة أخرى ، وكان الإمبراطور قد قام بالفعل بالنشر مسبقًا ، وأنشأت مدينة Qingyang بالفعل فخًا ثقيلًا لانتظار القفزة الثانية ، ولكن من أجل منع الكلب من القفز من الحائط ، لا يزال يتعين على الاجتماع خارج المدينة. بعد كل شيء ، لا أحد أعرف أنه لا تزال هناك بطاقات في اليد القديمة المستعملة.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن