مهزلة الشعبين لم تذهب إلى القلب. بعد عودته إلى راو ، وجد ليو تشينغ الباب وقال إن لي وعائلة تشاو تحدثا عنه. مجرد العثور على علامة الأرض ، والسلع الفضية. اثنان فقط.
"يجب أن يكون عاجلا وليس آجلا ، ثم غدا." قال فو: "لقد خرجنا لبضعة أيام ، أو حللناها قبل ذلك".
أومأ ليو تشينغ برأسه. ثم سأرسل رسالة إلى العائلتين. "
قال لينظر إلى فو وي ، الذي بدا وكأنه يريد أن يقول ما لم يقله وتنهد بهدوء. عندما غادر ، كان ظهره وحيدًا بعض الشيء.
كان فو وي لا يزال يتساءل عن سبب قلقه. في فترة ما بعد الظهر ، ذهب ليقرأها.
يبدو أنه تعافى جيدًا ، إلا أنه مغطى بشاش على رأسه ، ووجهه سيئ قليلاً ، واهتمامه ليس سيئًا.
"شعرت بالملل في المنزل لبضعة أيام. كان من النادر أن أخرج وأتنفس. ذهبت لزيارتك دون أن أعرف ذلك." ذهب راو ضاحكا وقال: "لا مقاطعة".
سكب له فو هاو الشاي. "لا ، راو زيزي جالسة؟"
ذهب راو لقراءة الأدب ، وجلس في الفناء ، وتجاذب أطراف الحديث مع فو وي أثناء تناول الشاي.
لم يشارك Chu Xiangtian في موضوعهم. أخذ طبقين وجاء ، وتهامس أذنه مع فو وي. "خرجت."
منذ قدومهم جميعًا إلى مقاطعة Qulin ، كيف يمكنهم الذهاب إلى المحافظة لمعرفة تقدم القناة؟ بعد تمرير الرسالة مع الإمبراطور ، سرعان ما أصدر البلاط الإمبراطوري وصية ، ويجب أن يكتمل تسريع تطوير القناة قبل ربيع العام المقبل.
كان يذهب دائمًا ليرى هذا حدث ليأتي.
"فو غونغزي وتشو غونغزي ... أنت ..."
لم يتجنبه أقارب الاثنين عن عمد ، وفجأة رأوا أن مظهره كان معقدًا إلى حد ما. "أنتم..."
"نحن زوج". كان فو وي هادئًا ، ورفض الانتظار حتى طلب الخروج. "أليس Rao Gongzi و Liu Gongzi كذلك؟"
ذهب راو إلى وجهه وكان صوته أصغر بكثير. "قلت له ... حتى أنت رأيت ذلك؟"
قال فو Xiaoxiao: "أداء ليو جون تسي واضح جدًا لدرجة أن الأعمى فقط لا يستطيع رؤيته."
ذهب راو لقراءة بعض العار ، ولم يعرف كيف يشرح ذلك. لقد ابتليت به هذه الحادثة بالفعل لفترة طويلة ، لكنه كان دائمًا انطوائيًا. هذا النوع من الأشياء محرج أيضًا لإخبار أصدقائه ، لذلك بعد التشابك لبضعة أيام ، اختار أن آخذ الشخص التالي وغادر لفترة. من يدري أن هذا يخرج ، وكدت أفقد حياتي.
"هل Fu Gongzi على استعداد للاستماع إلي؟"
أومأ فو هاو برأسه وحلّل المشاكل العاطفية للآخرين. كانت لا تزال المرة الأولى ، لذلك كان حريصًا جدًا على المحاولة.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...