23

208 17 0
                                    











اعتقد Wen Wei أنه كان يمزح ، وأكد مرارًا وتكرارًا أنه لا يحتاج سوى غرفة فقط. كان محرجا من إسقاط عينيه. "تركت Defu يذهب لتنظيف الغرفة ، لكن هذه ليست مكافأة ، بالقرب من Xishantou." عندما يكون هناك Zhuangzi باسمي ، سأرسل لك هدية ".

توقف ورأى أن Chu Xiangtian كان لا يزال يضحك ويتحدث بشكل جيد للغاية. حاول إقناعه: "ليس حلًا طويل الأمد أن تفعل اللصوص. لا أعتقد أن الأشخاص الموجودين في الحظيرة هم أناس أشرار للغاية. يمكنك أيضًا إحضارهم. انطلق إلى الحياة في Zhuangzi."

كلما قال إنه شعر بمزيد من العقلانية ، ورأى أن Chu Xiangtian لم يقل شيئًا ، فقد تحلى بالشجاعة لمواصلة إقناع رئيس قطاع طرق معقد ليكون جيدًا.

"على حافة Zhuangzi ، هناك أكثر من مائة مو من الأراضي. سمعت أن الحصاد السنوي جيد ، والناس في الحظيرة يعيشون."

وقال باستنتاج صريح بشكل خاص: "قطاع الطرق ليسوا جيدين في الوقت الحالي. إنك لا تقول إن المحظية الإمبراطورية جاءت إلى المدينة. لا يزال الأمر خطيرًا عندما تشعر بالحرج".

كان مثل حيوان صغير مخبأ في حفرة. قام أولاً بإغراء مخلب صغير للتأكد من عدم وجود خطر. ثم اكتشف نصف رأسه. نظر إليه تشو في الظلام وشاهد الأرنب وهو يسترخي يقظته تمامًا. قفزت إليه.

تومض التلميذ الغامق المائي ونظر إليه ، متوقعًا أن يرفض Chu Xiangtian.

مد يده وضربها بأعلى رأس ون. هذه المرة ، لم يهرب ون ولم يتحرك. نظر إليه بهدوء ، ولم يستطع التخلي عن فكرة الرفض.

لماذا أنت محرج جدا؟

"حسن." سحب Chu Xiangtian يده ، ولا تزال راحة يده تتمتع بلمسة فروي ، ندم على تنهيدة ، ووافق على الفور.

كان سعيدًا جدًا ، ولم يتفاعل معها عندما شمها ، ونظر إليه بذهول.

"لكن ..." ذهب تشو إلى ركن تيانزو ، وانحنى إلى الخلف وانحنى إلى الخلف. كانت عيناه بلا معنى. "ليس لدي مكان أعيش فيه بعد النزول. لا بد لي من استعارة قسم منك." زمن."

وبطبيعة الحال ، رفض ون يان الرفض. أرسل له Chu Xiangtian الأمل عندما كان يائسًا وقلقًا للغاية. في الماضي ، تم شطب الأعداء المسجلين في الكتب الصغيرة ، وحتى تم إثارة الكثير من المشاعر الطيبة.

رئيس العصابة ، Chu Xiangtian ، هو الآن شخص جيد في قلب Wen Xin وفاعلين ساعده.

ون شين لديه دائرة في قلبه. يتم رسم الأشخاص المقربين منه في الدائرة ، والباقي خارج الدائرة. في الماضي ، ربما كان Chu Xiangtian بعيدًا عن الدائرة ، وبعد هذا الوقت ، نقل Wen Yan Chu Xiangtian إلى دائرته الصغيرة.

سأكون شخصيتي في المستقبل ، وسيكون من الجيد أن أعيش في فناء منزله لفترة طويلة.

عند رؤيته بصوت ناعم وصوت جيد ، لم يستطع Chu Xiangtian إلا الوقوف في الطريق ، وإغراءه على حافة التعرض للضرب. "فإلى متى يمكن أن تعيش؟"

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن