37

103 10 0
                                    













كان وجه Li Guanyin أبيضًا ، وبعد صمت طويل ، أجش بصوت عالٍ ، "قلت".

"لدي بعض الصداقة مع صاحب متجر Zhao. لقد أتيت إلي الليلة الماضية وقلت إن هناك عميلًا كبيرًا يريد الحصول على أرز دبق جيد ، لكن الأرز الموجود في متجر الأرز لا يكفي. أريد استعارة البعض مني ، وانتظر الطعام في محل الأرز. سأعود قريبا. "

كان يشعر بالمرارة. "لقد ساعدته لسنوات عديدة من الصداقة. من يدري أنه سيصادف سيدًا شابًا لعد المخزون."

ضحك فو شياو ، كانت كلماته مليئة بالثغرات ، وبدا أنه يريد الموت ورفض الاعتراف بذلك. "كيف تشرح أن Xiao Er طلب مني أن أذهب إلى Zhao لشراء الطعام ، وأين ذهب الأرز في هذا المستودع؟ سأكون مائة حجر."

"السيد الصغير ، لا أعرف حقًا ... لا يوجد طعام في المستودع لأنه لم يتم إرساله عبر Zhuangzi. أما بالنسبة إلى Li Er ... اشترى Zhao Li Erxu!"

سقط العرق البارد على جبهته ، وانحني لي غوان فجأة ، راكعًا على فو هاو ومحاولة الإمساك بملابس فو. تراجع فو هاو إلى الوراء وتجنب مشاهدته بضعف.

نظر Li Er ، الذي ألقى به Chu Xiangtian من الخلف ، وأراد دحض عيون ضباب Li Guan ، وانتقد رأسه مرة أخرى.

رأى فو وي هذا المشهد في عينيه وسخر منه. "هل تعتقد أنه سيكون على ما يرام إذا لم تعترف بذلك؟ لا تنسى. سند البيع الخاص بك لا يزال في فو."

عندما سمع أن لي جوان يرتجف ، ظل رأسه منخفضًا ولم يقل أي شيء.

نظر فو وي وآخرون إلى بعضهم البعض. كان لي جوانشي ميتًا جدًا ورفض الإقرار بالذنب. يجب أن يكون ذلك بسبب وجود أشياء أكثر خطورة أو أكثر من المحرمات من تلك التي تهدده حاليًا.

طالما أنه لا يقر بالذنب ، فلن يتمكن فو وي من العثور على دليل آخر يثبت أنه تواطأ مع تشاو جيامي لسرقة الأرز ، ولا تستطيع الحكومة إدانته. أخطر عواقب إدارة لي هو اللوم فو وي. عقد بيعه في Fu ، وهو بين يدي Fu Wei.

لكن من الواضح الآن أنه لا يخاف من ذلك ، حتى لو كان فو يهدده بشدة ، فإنه لا يزال لا يريد قول الحقيقة.

هناك القليل من التكهنات في قلب فو شين. يبلغ عمر لي جوانشي أربعين عامًا تقريبًا هذا العام. كان لديه ثلاث بنات في المجموع ، وفي النهاية أنجب ولداً. سمع هذا الابن أنه شاب وذكي ...

"سمعت أن الابن الأصغر لي يستعد للمشاركة في الامتحان الإمبراطوري هذا الخريف؟"

غير فو هاو الموضوع فجأة ، وليس مالحًا وليس خفيفًا.

نظر لي جوان وو فجأة إليه وأصيبت عيناه بالرعب.

أنجب ثلاث بنات على التوالي ، وأخيراً أنجب هذا الابن. لذلك ، كان مغرمًا بالطفولة مثل عينيه. لحسن الحظ ، هذا الابن الوحيد أيضًا حريص على المنافسة. من الطفولة إلى القوة ، دائمًا ما يمدحه المعلم. قال السيد أيضًا إذا شاركت في الامتحان الإمبراطوري ، فقد تكون قادرًا على أن تكون باحثًا. بعد سماعه أنه لم يكن سعيدًا ، حتى أنه عمل من أجل وضع خادم ابنه ووضعه في اسم ابن عمه.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن