58

62 10 0
                                    











في سبتمبر ، كان الأوسمانثوس على جانب الطريق مليئًا بالأشجار ، وكانت الأزهار الصغيرة مخبأة بين الأوراق ، مما يعطي رائحة غنية.

في اليوم الثاني من شهر سبتمبر من كل عام ، يتطلع طلاب تشو الكبار جميعًا إلى هذا اليوم.

دان سينامون ، رقصة الحرير الأحمر ، الصنوج والطبول ، الفحوصات الإمبراطورية السنوية كلها في عطر الأوسمانثوس ، لذلك تُعرف أيضًا باسم قائمة Guihua. في اليوم الثاني من شهر سبتمبر ، كانت مدينة سيفانغ بأكملها وحتى مقاطعة نانمينغ تعج بالنشاط.

فو ليس استثناء. على الرغم من أنني لا أتوقع أن تتمكن فو يي من العودة لحضور عرض ، إلا أن العمل الشاق الذي قام به فو هاو في الماضي كان مجرد إلقاء نظرة على العيون. في صباح اليوم ، أرسلت رسالة إلى مقاطعة نانمينغ.

الشخص التالي الذي استفسر عن الخبر لم يعد. ينظر فو Youqin و Fu Shuyue بقلق إلى البوابة. الأم والطفل يجلسان في الجناح ويشربان الشاي. وبدلاً من ذلك ، فإن فو يي فقط هي التي تستمتع بالشاي بالفعل.

"أنت لا تقلق على الإطلاق." ربت عليه برفق بالمروحة في يده ، ابتسم فو Shuyue.

ثنى فو يان فمه وهدأ بهدوء. "انتهى الاختبار وأنا في عجلة من أمري ولا فائدة منه".

سخر فو Shuyue. "تريد حقًا أن تفتح ، وأنا قلق على والدتي."

عند الاستماع إلى الطفلين وهما يضحكان ويمزحان ، ابتسم فو Shuyue وكان على وشك أن يقول شيئًا. لقد رأى فو جي يندفع إلى الداخل واندفع إلى الداخل. صاحت مجموعة من الأصوات: "سيد سيدات! في المنتصف! في المنتصف! السيد الشاب في المنتصف !!!"

"中 中؟!" وقف فو شويوي بشراسة ، ولا يزال أمرًا لا يُصدق. "حقا؟!"

فو جي سعيد أيضًا ، فجهود السيد الشاب كان ينظر إلى العينين ، فالغاز لم يتنفس بشكل متساوٍ قال: "صحيح! أو المركز الثامن! تعال لترى العين العمياء ، ولكن أيضًا طلبت من شخص ما أن يلتقط قائمة. "

أخذت على عجل الورقة البيضاء التي نسختها. نظر فو يوكين إلى الكلمة الثامنة "فو فو" على الورق. انحنى زاوية الفم وتبعه الجفون.

"أنت على قيد الحياة!" فو يوكين يبكي ويضحك ، وسيكون هناك القليل من فو وي يمسك ذراعيه.

"ط ننظر في الأمر." لم يصدق فو يان ذلك. لقد درس بجد هذه الأيام ، لكنه لم يتوقع أبدًا أنه يمكنه الحصول عليها حقًا مرة واحدة. الآن حطمت الأخبار فجأة ، وذهب هو نفسه عبثا.

في الواقع تم اختباره بالفعل!

الأسرة سعيدة ، ويأتي بعض الناس لإبلاغهم ، قائلين إن الباب قد حان للإبلاغ عن الخلاف الرسمي. عندما ذهبت إلى القاعة الرئيسية ، رأيت حريرًا أحمر احتفاليًا مربوطًا بالمسؤول. رأيت تهنئة فو وي.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن