3

1.3K 84 3
                                    






كما لو كان لإثبات كلمات فو يوكن ، تم تأجيل فريق Jiaojia الترحيبي لمدة نصف ساعة متأخرًا.

يجب أن يكون حراس الشرف على طول الطريق ، وحتى التشكيلات لم تكن مصطفة. ركضوا إلى باب Wenjia ، ثم أعادوا تنظيم التشكيل وطرقوا الطبول للتحضير للعروس.

ارتدى Wen Shuyue ملابسه بالفعل ، وارتدى فستان زفافه المطرز يدويًا ، جالسًا على سرير مغطى بالحرير الأحمر. كانت تلوي منديلها بعصبية ، وشعرت بعدم الارتياح واختلطت بالعار.

"أهل جياوجيا موجودون هنا". ركض دوفو في الرسالة بابتسامة.

وقد ارتدى وين يان بنفسه الحجاب الأحمر وسألها دون أن ينبس ببنت شفة "هل مضى وقت طويل؟"

فاجأ ديفو ، جاء فريق Jiaojia الترحيبي بعد نصف ساعة ، وبعد ذلك كان سيفوت الوقت عندما لم يكن سعيدًا. كانت العائلتان صاخبتين ، وكان سؤال ون لذلك لا يبدو أنه يرى مسؤول العريس. . يبدو أن قائد الفريق هو شقيق جياو تشانغ شيان.

"لم أر ذلك ، لقد كانت فوضى بالخارج".

يخفي وين يان الابتسامة على شفتيه ، ويريح الأعصاب المشدودة ، ويسلم الكتاب إلى العقرب القريب ، مما يجعله يعتني بالكتاب.

أخذ Defu للذهاب إلى الجبهة لمعرفة الوضع.

لم تخرج القدم من الباب بعد ، وسمعت صوت الصنوج والطبول التي تصم الآذان. على عكس الضوضاء في الخارج ، توقف الناس في المدينة عن تحركاتهم ويبدو أنهم يراقبون.

في القاعة الأمامية ، جلس جياو تشانغتشينغ ابن عم جياو تشانغ في مقعد الضيف. جلس فو Youqin و Wen Boli في المقعد الرئيسي. كانت الغرفة مليئة بأجواء صامتة لا تنسجم مع الفرح في الخارج.

"يا أمي ، ماذا حدث؟" كسر وصول وين يان الصمت. لم ينظر إلى أي شيء ونظر إلى Jiao Changqing بنظرة محيرة.

سحب Jiao Changqing فمه على مضض ونظر إلى Fu Youqin ، الذي كان من الواضح أنه غير سعيد. "التضحية الطويلة كانت في الحقيقة مصادفة. عندما كان الحصان يمتطي الحصان ، صُدم وأخذه من على الحصان".

"لماذا اخترت في هذا الوقت؟ لا أعرف ما إذا كنت غير راض عن ذريعة أن عائلة جياو لم تكن راضية عن هذا الزواج." بدت رائحة الناس وكأنها نكتة غير مقصودة.

من المؤكد أن فو Youqin و Wen Bo Li سمعوا الوجه أكثر بشاعة.

تم ضخ عيني جياو تشانغتشينغ ، وكانت اليد التي تم إمساكها في كمه مشدودة. كان قلبه يخنق بالفعل. كان جياو تشانغ شيان ابن عمه. كان يضغط عليه في كل مكان ، وحتى أقاربه كانوا أمامه. نتيجة لذلك ، قدمها جياو تشانغ بشكل جيد. في إحدى الليالي قبل الزفاف ، تسلل إلى بيت الدعارة حتى اليوم التالي ، وتم العثور على أهل جياوجيا في عداد المفقودين.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن