75

77 10 0
                                    












في نهاية اليوم التالي ، ذهب ليو تشينغ معهم إلى Fuxilou. الشخص الذي اقترب منه Zhao Jialai هو السيد الشاب Zhao Yongwen ، الذي كان عليه أن يتقدم خطوة واحدة عن Fu.

بصفته وسيطًا في خط التوفيق ، قدم ليو تشينغ بعضهم البعض أولاً ، وجلس العديد من المواهب ، في انتظار مجيء عائلة لي.

ومع ذلك ، انتظرت حتى اللحظة التي كنت فيها في الوقت الحالي ، لكن عائلة لي ما زالت لم تتحرك. نظر فو وي وليو تشينغ إلى بعضهما البعض وتذكروا اقتراح ليو تشينغ أمس.

"سمعت أن لي جيالاي هي لي يو." الثلاثة لم يتحدثوا بعد ، وتشاو يونغ ون على الجانب الآخر نفد صبرهم بالفعل. يبدو أن لديه رأيًا جيدًا حول Li Gongzi الذي تأخر. "لا ، هو ليس كذلك ، وليس من الأفضل أن نبدأ عقدنا بدلاً من أن نبدأ معنا. ماذا تقصد؟"

من الطبيعي أن فو هاو لن يعترض ، بعد التعيين ، عليه أن يأخذ صك الملكية إلى الحكومة.

كلا الجانبين على استعداد للتعاون وتحديث الختم الخاص وبصمة اليد على سند الملكية ، وسيقوم Chu Xiaotian بإحضار المطرقة الخشبية إلى Zhao Yongwen.

تمتلئ الأطواف بالتذاكر الفضية ، والمبلغ متأرجح قليلاً. أقواسهم تشاو يونغ ون في يدهم. "إذا كان هناك شيء ما في الجسد ، اتخذ الخطوة أولاً."

عندما غادر ، تذكر شيئًا ما ، وعاد ليذكره: "لي يو ، هذا الشخص غالبًا ما يذهب ذهابًا وإيابًا ، ولا يكفي لتصديقه". هذه النصيحة هي إلقاء نظرة على صداقة العمل.

بعد طرد تشاو يونغ ون ، واصل الرجال الثلاثة انتظار مجيء أسرة لي. حتى الوقت الحالي ، لم تتحرك عائلة Li بعد.

تلاشت الابتسامة على وجه ليو تشينغ وسأل فو عن رأيها. "فو شقيق ، انظر؟"

فو وي ليس سعيدا جدا. البيع الانتباه إلى الإخلاص. لا يحتاج الموقف اللطيف لعائلة Li إلى الاستمرار. في النهاية ، ليس فقط أن لديه عائلة.

قال فو "من الأفضل أن أعود بعد الغداء". "جانب Zhao أفضل من خط Liu Gongzi. هذه المرة سأكون الشرق."

لم ينف ليو تشينغ ذلك. لم يكن عليهم تغيير صناديقهم. سمحوا لـ Xiaoji بالدخول وطلب الأطباق. الثلاثة يأكلون ويتحدثون عن المحل.

"هم ما زالوا ينتظرون؟"

جلس لي يو في الصندوق في الطابق الأول. لقد وصل بالفعل عندما كان في عجلة من أمره. من أجل إعطاء الأجنبي الذي ليس لديه عيون طويلة حصانًا ، لم يصعد أبدًا.

"ما زلت أنتظر ، لكن تشاو داشاو غادر أولاً." رد شياو شياو.

شعرت لي يو بالرضا ، فوضعت إبريق الشاي ونهض وقالت: "انطلق ، يمكننا المرور."

في نفس الوقت ، الطابق العلوي.

"دعنا نعود أولا." بعد الغداء ، كان الثلاثة جاهزين للعودة إلى المنزل ، وعندما خرجوا ، ضربوا لي يو وخطه عند الباب.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن