حمل Chu Xiangtian الرجل بين ذراعيه ، وذهبت راحة يده من مؤخرة رأسه إلى الخلف. مثل حيوان صغير ، أراحه بلطف. ربما يكون السيد الشاب بين ذراعيه هو الأكثر بكاءً على الإطلاق. لقد كان في الجيش منذ أكثر من عشر سنوات. الشيء الأكثر إزعاجًا هو البيضة الطرية التي لا تستطيع تحريك الدموع ، لكن الشيء يتغير إلى الرائحة. إنه لا يشعر بالاشمئزاز فحسب ، بل يشعر أيضًا ببعض الحزن.
البكاء المثير للشفقة هو حزين بالتأكيد.
بالتفكير في الأشياء التي تم العثور عليها خلال النهار ، فإن حواجب Chu Xiangtian مجعدة قليلاً ، تريد التفكير في الأمر ، يمكن أن تجعل Xiao Shaoye تبكي حزينًا للغاية ، ربما فقط أشياء Wenbo Ligan المتنوعة ، على الرغم من أنه قال ليس حزينًا ، لكن قلبي متأكد من أنه لا يزال حزينًا.
كان هناك استنتاج في قلبي. تذكرت Chu Xiangtian مسألة بو ليلي في قلبي. رأيت أن الناس بين ذراعي ما زالوا يتهامسون ، وكنت أكثر إثارة للشفقة. ضغطت عليه على صدره وضغطت عليه بصوت خفيف. "أوه ، لا تبكي."
صرخ في ثيابه وصرخ. بكى قلبه وتنفس عن عواطفه. امتد الحاجب العابس ببطء ، لكنه كان لا يزال مخمورًا وعانق خصر Chu Xiangtian ورفض تركه. في العناق الدافئ ، جاء وذهب. لقد كان مثل الأرنب الذي وجد أخيرًا عشًا في رحلة طويلة ، ولم يكن راغبًا في المغادرة.
لم أستطع تحمل دفعه بعيدًا ، قام Chu Xiangtian بضرب الناس مباشرة ، وجلس Wen تلقائيًا في كرة ، قرفصًا صدره ودفن وجهه بين ذراعيه ، مما تسبب في صوت طنين خفيف مثل الأنف. إنه نفس الفساد.
كان يهمس ببضع كلمات ، وهو يحمل الناس على استعداد للذهاب إلى العربة ، فقط من فقرة ، وقد التقى بالأشخاص الذين سمعوا أخبار الشهر.
سار Wen Shuyue و Zhou Chuanqing جنبًا إلى جنب ، وقد صُدموا برائحة Chu Xiangtian بين ذراعيه. سأل الناس على عجل.
"اشرب قليلا من النبيذ ، في حالة سكر." تمسك Chu Xiangtian بالرائحة بثبات ، لكن عينيه سقطت على الأرنب بين ذراعيها ، والأرنب يصفع كرة كبيرة ، وينظر إلى الأذنين البيضاء الناعمة والطويلة بعد الدماغ ، يكون العش الذي لا يتحرك في أحضان القمر ، تمامًا مثل الرائحة في الوقت الحالي.
يبدو الأمر حقيقيًا جدًا ، فقد سار Chu Xiangtian قليلاً من الله ، وسمعت أن شهر الكتاب يريد أن يوقظه ، ويحمل الناس بطريقة هادئة لتجنب ذلك. "إنه غير مرتاح ، سأعيده مباشرة".
ما زال Wen Shuyue يريد أن يقول شيئًا ، ابتسم Zhou Chuanqing ونصح: "لا تقلق ، الجمعية القديمة تعتني بالابن الصالح."
عندما تردد Wen Shuyue ، كان Chu Xiangtian قد أخذ الرجل بالفعل إلى العربة.
استيقظت حركة المشي ، وفتح عينيه في ارتباك ، جاهدًا في النهوض ، وما زال يصرخ للقراءة. كان مخمورًا جدًا ، ويتحدث بلسانه. قال إنه لم يكن واضحًا ، واستمع Chu Xiangtian إلى أذنيه لفترة من الوقت قبل أن يفهم: Little Master يريد أن يدرس من أجل الشهرة.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...