حتى لو كان السيد Zhao مترددًا ، فسوف يجلب Zhao Hao.
كان Zhao Wei في أوائل الثلاثينيات من عمره ، وكان أكثر بدانة من سيد Zhao. كانت الدهون على البطن قد نفدت تقريبا من الملابس.
بعد أن أمسك به ، تمايل وذهب إلى المحكمة. اختفت نظرة المذنب الأصلية بعد رؤية السيد تشاو في القاعة.
هدية روتينية ، "بماذا يدعوني قاضي المقاطعة؟"
كان قاضي المقاطعة متجعدًا قليلاً ، وسلمه الناس الكتاب. "هل هذه بصمتك الخاصة؟"
Zhao Wei هو ابن أخ لا يتعلم شيئًا. يعتمد Zhao Jiaquan على السيد Zhao. أين يمكن أن يقرأ الكتب فينظر إليها بشكل عرضي ويقول: "نعم ، ماذا حدث؟"
من جانب الرجل العجوز ، تدخين Zhao البالغ من العمر سبع سنوات ، قال قاضي المقاطعة للتو إنه لن يسمح له بالتحدث. أعطى تشاو هاو بعض العيون ، لكنه لم يراها. برؤية أن تشاو وي اعترف بالفعل ، صرخ الشخير الماكر "أحمق".
Zhao Wei لا يمكن تفسيره ، حيث يستفيد من إمكانات Zhao. لم يخاف أحدا. أليس الختم الخاص؟ إذا تعرفت عليه ، يمكنك التعرف عليه. لا يمكن أن تكون عائلة Zhao مسطحة.
عندما علمت أنه فخور ، رأى وجه قاضي المقاطعة يغرق وصرخ: "تعال ، وسيسجن تشاو تشاو".
الدليل قاطع ، والشيء التالي الذي يجب مراعاته هو كيفية الحكم على المشكلة.
Zhao Wei المذهل Zhang Dazui ، "هل تجرؤ على الإمساك بي ؟!"
"أعتقد أن أصابع Zhao يمكن أن تجعلك تقسم!"
"اسكت!" تحول وجه Zhao مثل لوحة ألوان ، ملونة.
ضحك فو هاو "噗嗤" بصوت عالٍ ، ونظر إلى صدر Zhao بنظرة سريعة.
لم يغير قاضي المقاطعة مظهره ولوح بيده ليسمح للشخص بأخذها.
كان Li Guanshi قد قبل حياته بالفعل واضطر إلى إنزاله. ظل Zhao Wei يصرخ ويدافع عن السيد Zhao لإبعاده.
بعد الاعتقال وإجبار الناس على إنزالهم ، ساد الهدوء صخب المحكمة.
تقدم فو هاو للأمام وقهر رامي السهام: "قاضي المقاطعة ، نظرًا لأن العديد من الأشخاص قد أقروا بالفعل بالذنب ، فإن الفضة الموجودة في الكتب تالفة ..."
استمع السيد تشاو إلى جفنيه وهز رأسه ونظر إليه.
"منذ أن اشترى Zhao Jia الطعام من Li Guanshi ، لم أجبرهم على إعادة الطعام. فقط اتبع السعر الحالي لـ Fujiami ، وقم بملء الفرق في المنتصف. أما بالنسبة لـ Li Guanzhi ... ما زلت تسترد المال وفقًا على المبلغ على الحساب ... "
"الشباب يفعلون الأشياء أو يتركون بعض المساحة للأبد". ساعد الشخص التالي السيد Zhao ، وقال لـ Fu Yinyin. سعر محل فو جامي أعلى بنصف من سعر السوق. وفقًا لهذا السعر ، فإن فرق السعر كافٍ للركوب على رأس Zhao!
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...