القفل الطويل الأمد الذي يرتديه على رقبته ، على الرغم من أنه لا يبدو لافتًا للنظر ، تم تناقله في الواقع من جيل إلى جيل بواسطة فو ، وتم توارثه فقط. بسبب جيل والدة فو يو ، لا يوجد ذكر ، فقط لتمريرها إلى فو هاو.
في العالم الأخير ، ارتدى فو وي هذا القفل الطويل الأمد قبل وفاته ، وولد من جديد فيما بعد ، ولم يغادر القفل طويل العمر.
ومنذ ولادته مرة أخرى ، نادرًا ما يعاني من أي إصابات. كان من السهل جدًا ارتطام جسمه الأصلي وإصابته ، ولكن بالإضافة إلى إصابته عندما ولد مرة أخرى ، تحسن بنيته تدريجيًا ، لكن فرص الإصابة كانت أقل. إنه ليس واضحًا ، لذلك لاحظت ذلك حتى الآن.
بعبارة صريحة ، من المرجح أن يتم تمرير هذا القفل طويل العمر من قبل الأسلاف.
خذ القفل طويل العمر وضعه في راحة يدك. كلاهما لاحظ بعناية الأواني الفضية. القفل الجديد الجذاب في اليد وله بعض الوزن. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للون المشرق طوال العام ، يبدو قليلاً. رائع.
طلبت عيون فو بقيت لفترة من الوقت ، ولم تجد أي مشاكل ، للنظر إلى تشو Xiangtian.
يتصفح Chu Xiangtian قليلاً ، ويلتقط القفل الصغير ، ويحدق في الفتحة الصغيرة الموجودة فوق القفل.
الحجم المقدر ، Chu Xiangtiandao: "الناس يأخذون الإبرة".
فتحت فو هاو الباب وطلبت من الخادمة إرسال عدة الخياطة. تم إدخال صف من الإبر الصغيرة ذات الأحجام المختلفة بدقة في كيس الإبرة.
أخذ Chu Xiangtian أنحف جذر وأدخله في الحفرة الصغيرة.
لم تدخل الإبرة إلى القسم الصغير ، وبعد ذلك بدا أنها واجهت أي عقبات. حدق تشو شيانغتيان حاجبيه ، ووجهت الإبرة إلى اليسار واليمين وتحركت للأمام والخلف. أحدث القفل طويل العمر صريرًا طفيفًا ، وتم دمج القفل الأصلي تمامًا. فتحت فجوة صغيرة.
استخدم Chu Xiangtian الإبرة لالتقاط قفل طويل العمر ، ورأى قفلًا صغيرًا طويل العمر ، ووضع أيضًا مفتاحًا صغيرًا ودقيقًا للغاية.
برونز ، عليه نقوش ، ثلاث نتوءات صغيرة في مقدمة المفتاح.
"ما هو المفتاح الذي أعطيتك إياه من قبل؟" قال فو يوتشو إلى الجنة ، "دعه يخرج وانظر."
"وردت في الحكومة". وضع Chu Xiangtian القفل طويل العمر ، وذهب إلى الباب المجاور لأخذ المفتاح ، وعاد للحظة ، المفتاح الأول والثاني الصغيران معًا ، بالإضافة إلى الحجم ، هو نفسه تمامًا.
تذكر فو هاو فجأة الوقت الذي ذهب فيه إلى المكتبة المظلمة ، الفتحة الغريبة الموجودة على الحائط ، ثم كان أكثر حرصًا من ذلك ، ربما كان حقًا ثقب مفتاح.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...