97

51 7 0
                                    










لديهم الكثير من الناس ، ولا يملك Chu Yi القوة للرد. من بينهم ، Chu Xiangtian هو الأكثر إحراجًا ، وهو متخصص في الأماكن التي لا يمكن رؤيتها ولكنها مؤلمة بشكل خاص. يقوم باللكم واللكم ، ويمكن لـ Chu Yi استدعاء صوتين في البداية. في وقت لاحق ، لا أستطيع التحرك ، لا يمكنني إلا أن أمسك جسدي برأسي.

في الواقع ، الحركات التي تم إجراؤها هنا ليست صغيرة. بعض الناس لم يغادروا بعد. لم يجرؤوا على القدوم عندما سمعوا الحركة. إنهم بعيدون عن التظاهر بأنهم لا يعرفون.

بعد نفاد الغاز ، أحضر Chu Xiangtian قدرًا من النبيذ إلى فو وي. "هل انت قادم؟"

فهم فو يان على الفور ما كان يقصده ، وكانت عيناه ساطعتان ومشرقتان ، وسكب كل قدر من النبيذ البارد على Chu Yitou.

صُدم تشو يي بوجهه من البرد ، لكنه تعرض للخسارة ولم يجرؤ على المقاومة مرة أخرى.

شم فو يان وألقى الإبريق الفارغ إلى جانبه ، متذكرًا النظرة المثيرة للاشمئزاز ، وتنهد عليه الصعداء. "سأجرؤ على النظر إلي بعينين مقرفتين في المرة القادمة ، قاطعت." رجلك ".

Zhou Chuanqing "التقط" وانتقد Chu Xiangtian بكوعه ، همس: "هل تعلم؟"

نظر إليه تشو بنظرة ساخرة وازدراء: "هذا يسمى القلب".

أشخاص أخرون:"......"

بعد أن أنهى فو هاو الغاز ، كان الرجل المدافع يتصل بالشخص التالي ويشير إلى تشو ييداو الذي لم يكن يجرؤ على التحرك على الأرض: "شيزي مخمور وسقط ، ستعيد الناس إلى يونغان وانغ فو".

يجب أن يكون Nono التالي هو رفع الأشخاص المستلقين على الأرض مباشرة.

كان الجميع في حالة مزاجية جيدة ، وهز المدافع المشجعين. "اذهب ، العشاء على وشك أن يبدأ."

بعد انتهاء العشاء ، انتهت مأدبة الربيع الموسيقية حقًا. عاد الضيوف معًا في مجموعات من ثلاثة أشخاص ، وكان شخصان فقط كانا مع Chu Yi لا يزالان يبحثان عن شخصية Chu Yi. أخيرًا ، لم يتمكنوا من العثور عليه. الدفاع عن التحقيق.

لم يزعجهم البطل المدافع ، فابتسم وقال: "العالم في حالة سكر ، تركت الناس يعيدونه أولاً".

سيكون الاثنان مريبين ، لكنهما لن يكونا قادرين على الدفاع عن نفسيهما. ترددوا وغادروا.

في اليوم الثاني من نهاية مأدبة الربيع الموسيقية ، سمعت أن Yongan Wangfu كان يرقى.

ولدت يونغان وانغ من فتاة القصر. كانت صغيرة وفقدت والدتها. لقد نشأت في ركبتي الملكة منذ أن كانت طفلة. نشأت مع إمبراطور الأمير. لم يكن لديه أي طموحات ، وتبع جسد الإمبراطور من الطفولة إلى البراز. في وقت لاحق ، تولى الإمبراطور عرش الإمبراطور ، واعتنى به.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن