على الرغم من أن معنى السكر لشخص ما لا يكمن في الخمر ، إلا أن فو وي فكر بجدية في هذا السؤال - وقد حان الوقت بالفعل للذهاب إلى تشينغيانغ.
ناهيك عن ذكر نفسه ، قال إن زواج فو Shuyue كان يجب أن يراه كلاهما قبل أن تتم مناقشتهما على وجه التحديد.
نظرت فو وي إلى فو يوكين وأرادت التماس آرائها. كما وافق فو يقين. "حان الوقت للذهاب إلى تشينغيانغ".
فكرت في الأمر وقالت الأفكار السابقة معًا. "إذا كان هناك منزل مناسب في تشينغيانغ ، يمكنك أيضًا شراء منزل. إذا تزوجت من عائلة تشو لاحقًا في الكتاب ، يجب أن تذهب إلى تشينغيانغ كثيرًا. هذه المدينة المربعة ليست مريحة."
بعد كل شيء ، تم كسر Fufang في Sifang Town تمامًا عندما يتعلق الأمر بـ Fu Yi. لم يكن من المنطقي الاحتفاظ بها. من الأفضل لها أن تخرج وتسمح لطفليها بالاختيار بحرية ، ناهيك عن أنها إذا فاتتها الطفل ، يمكنها الذهاب إلى تشينغيانغ لفترة من الوقت.
لم تتوقع تشو شيانغتيان أنها قد وضعت بالفعل خططًا لذلك. كانت على استعداد للسماح للوريث الوحيد لعائلة فو بمتابعته إلى تشينغيانغ ، قائلة إنها لم تكن ممتنة وكاذبة. جلس في جسده ، وكان من النادر أن يقول: "العمة مطمئنة. أنت الآن مع الماركيز في جسدك ، تنتظر الذهاب إلى تشينغيانغ ، ومن المعقول إعطاء هوفو ، وهناك جنرال سابق في الجيش أمام القصر ، في انتظار أن أذهب إلى الإمبراطور للمناقشة ، ثم اثنان الإقامة محرجة ، ولا يزال بإمكانك البقاء معك في هوفو. يمكنك أيضًا مرافقتك. أما بالنسبة لي ، فهو أيضًا شخص ، والعيش في فوفو ليس مشكلة ".
هذه هي الخطة التي وضعها في الصباح ، لكنه لم يقل لفو يوكن. في هذه اللحظة ، بدا فو يوكن محرجًا وربت على يده بابتسامة. "المكان الذي تعيش فيه ، لا بأس. كلاكما وقتا ممتعا."
على الرغم من أنهم جميعًا ناقشوا الأمر بعد ذهابهم إلى تشينغيانغ ، لكن الآن ، متى تكون المشكلة حقًا.
على الأقل ، يجب أن أنتظر العام المقبل. وقت الأشخاص الآخرين مناسب ، باستثناء فو وي ، الذي يمتلك معظم الأشياء. انتقد يديه ولخصها بجدية مرة أخرى. لقد شعر أنه كان عليه الانتظار حتى يستقر العمل هنا ، ثم انتظر الربيع لبدء رحلته إلى تشينغيانغ.
على الرغم من أن معظم الأشياء قد تقدمت بسلاسة ، إلا أنه لم ير البذور تتحول إلى شتلات في الأرض ، إلا أنه ما زال لا يثق.
يعرف Chu Xiangtian أيضًا أن هذا حدث كبير مرتبط بالجفاف في المستقبل ، وليس هناك دافع عاجل ، فقط يقرص يده.
في ليلة رأس السنة ، عندما أتقدم في العمر ، سأكون في العام الجديد.
في يوم رأس السنة الجديدة ، منح فو يوكين الأجيال الشابة عامًا من المال ، وكان من الطبيعي أن يمتلكه تشو شيانغتيان أيضًا ، لكنه كان أيضًا أكبر بشكل غير عادي. نظر فو هاو إلى الظرف الأحمر الذي كان أكبر بكثير منه. ابتسم وقال: "يبدو أن الأم راضية جدًا بزوجة ابنك".
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...