بعد تردده لبضعة أيام ، أخذ فو يوكاي تشو شيانغتيان إلى غرفة الدراسة بعد ظهر أحد الأيام.
الحواجب مشدودة ، والشفاه مشدودة ، والعيون السوداء تشبه الكثير من القرائن.
"ماذا تريد أن تقول؟ غامضة وغامضة للغاية." مد يد تشو شيانغتيان وتنعيم حاجبيه ، ليس تمامًا مثل مظهره المدروس. يجب أن يبتسم سيده الشاب دائمًا.
لم يستطع فو هاو النهوض بسهولة. لعق شفتيه وألقى نظرة جادة على Chu Xiangtian. "تجلس بشكل جيد ولا تتحرك."
تجعد حواجبه الجلوس ، نظر تشو Xiangtian إليه جالسا في موقف صعب ، حتى.
لم يلاحظ فو وي ، الذي كان قلقًا ومربكًا ، مظهر تشو شيانغتيان.
في غرفة الدراسة ، أخذ فو يان نفسًا عميقًا وهمس: "هل تعتقد أن هناك أشباحًا في هذا العالم؟"
لم يجلس ، وقف الشخص كله في مواجهة تشو شيانغتيان ، ولم يستطع رؤية التعبير على وجهه ، فقط لرؤية الظهر المستقيم والنحيف.
لكن تشو Xiangtian غريزي هذه مسألة مهمة للغاية.
في مقابل ما هو معتاد ، قال بالتأكيد إنه لا يؤمن بالعيون ، ذهب الصبي إلى ساحة المعركة ، وكانت جثة الجثة التي رآها لا تعد ولا تحصى. أكثر ما لا يُصدق هو الشبح والإله.
لكن فو وي طلب منه في هذا الوقت أن يؤمن بالأشباح.
شعر Chu Xiangtian دائمًا أنه مثل حلزون صغير يستكشف ببطء مخالبه في العالم الخارجي. إذا قال شيئًا خاطئًا ، فقد يختبئ الحلزون الخجول في القشرة.
فخالف قلبه: "أشياء الأشباح والآلهة العدم ..."
كان ظهر فو يان متيبسًا ، وكان هناك بعض المرارة في فمه. كان العقرب الأسود اللامع باهتًا.
"... لكنني متأكد من وجودها ، لا أصدق ذلك." قال تشو شيانغتيان بقية الكلمات ، ورأى فو هاو فجأة أدار رأسه ، وارتجفت شفتيه ونظر إليه ، وبدت عيناه حزينتين.
ذهب تشو إلى قلب تيانشين وسحب الرجل إلى الأمام. نظر العقرب العميق إلى عينيه بجدية. "ولكن مهما قلت ، أعتقد ذلك."
فتح فو هاو فمه وفتحه بصمت وأغلق عدة مرات. سمعه تشو شيانغتيان يقول بصوت منخفض جدًا: "في الواقع ، لقد مت في الواقع مرة واحدة."
نظر فو وي ببطء إلى Chu Xiangtian ، وقال: "ثم عشت مرة أخرى."
ولم يقل شيئا في هذا الأمر. في هذه اللحظة ، شعر فقط أن الذعر مشغول بالقلب كله. كان خائفًا من عدم فهمه ويخشى أن يُنظر إليه على أنه مجنون أو وحش.
تنهد Chu Xiangtian وضغط عليه حتى صدره. كان عقله فوضويًا بعض الشيء ، لكنه سرعان ما هدأ - يجب عليك أولاً اختيار شخص ما.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...