102

53 5 0
                                    











أمسك فو وي بالدماغ الفوضوي وسار على الشجرة خطوة بخطوة ، وهو يحدق بشدة في الشجرة القديمة.

هذه شجرة بانيان قديمة بفروعها وأوراقها. المظلة مثل المظلة الخضراء الضخمة التي تمتد لتغطية الظل الكثيف. لا أعرف كم من الوقت مضى ، والشخص ذو الساق السميكة لا يمكنه حمله.

نظر للأعلى ، كان هناك بلاط زجاجي أحمر وأصفر بين فجوات الأغصان. أشرقت الشمس في ضوء الشمس. كان يشعر بالدوار عندما كان في شمس الظهيرة ، لكنه لم يتذكر أين رآها.

إنه ينظر إلى شجرة الأثأب القديمة ، وشجرة الأثأب القديمة تنظر إليه أيضًا. لقد كان على قيد الحياة لسنوات عديدة ، ولكن ليس هناك الكثير من الناس أو الأشياء التي يمكن تذكرها ، لكنه يتذكر كل ما يتعلق بمودان.

عندما كان صغيرا ، أنقذ مودان حياته. في وقت لاحق ، نشأ في هذا القصر. مع وعيه الخاص ، كان مودان يجلس أحيانًا تحت الشجرة ويعلمه بعض الحيل في الزراعة. في وقت لاحق ، لم يعرف. لفترة طويلة ، جاء مودان ليودعه وقال إنه سيستقيل من مسقط رأسه وقد لا يراها في المستقبل.

كانت لا تزال صغيرة في ذلك الوقت ، وشعرت دائمًا أن مودان كان شيطانًا لزهرة الفاوانيا. لقد مر وقت طويل لدرجة أنني كنت أراه دائمًا. لكن من يدري أنها نمت من شجرة صغيرة إلى شجرة شاهقة ، لكنه لم يرَ مودان مرة أخرى ، ولم يسمع قط عن مودان.

اعتقدت في الأصل أنني لا أستطيع رؤيته أبدًا ، لكنني لم أتوقع أن ألتقي مرة أخرى في هذا الوقت.

كانت شجرة الأثأب القديمة متحمسة وسعيدة بعض الشيء. عندما رأى أن فو هاو قد راقبه لفترة طويلة ولم يتكلم ، لم يستطع أخيرًا الشعور بذلك ، وارتجف وقال: "مودان ، تبدو مختلفًا قليلاً عن ذي قبل."

فجأة نظر فو يي ، الذي كان يحاول التفكير في الوراء ، إلى الأعلى. "ماذا تناديني؟"

شجرة الأثأب القديمة مذهولة بعض الشيء. لم يتم التحدث بها لفترة طويلة. إنه يتلعثم قليلاً لبعض الوقت ، "مو ، مودان."

"أنت لا تأتي لرؤيتي؟ أنت لا تعرفني؟" عندما كانت الجملة الأخيرة قديمة ، كانت شجرة بانيان القديمة حزينة بعض الشيء ، ونعم ، لقد مرت سنوات عديدة ، ولم يتمكن مودان من التعرف عليها. هذا طبيعي.

كان فو وي محرجًا تمامًا. لم يفهم لماذا تسميه شجرة بانيان القديمة باسم الجد ، وتذكر أخيرًا المكان الذي رأى فيه شجرة الأثأب القديمة. قبل أن يغمى عليه فجأة ، يحلم بأسلافه في أحلامه. في ذلك الوقت ، كانت هناك شجرة الدردار القديمة.

قال فو بحذر: "أنا لست مودان ، مودان هو سلفي. هل تعرفه؟ وكيف تعتقد أنني سلف؟"

رأى مودان في أحلامه مختلفة تمامًا عن رؤيته الطويلة.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن