أغمض عينيه ، أخذ ون يان نفسا عميقا وهدأ أعصابه ، وقال: "تعال معي."
لقد جاء عدة مرات في الحياة السابقة لمدينة Lehe ، لذلك كان على دراية بالتضاريس. تجول في الجزء الخلفي من Liu Lane ، وطلب Wen Yan من Dahan استدعاء الرجل العجوز ، وأرسل رجلاً آخر للذهاب إلى متجر الأدوية لشراء زجاجة. متناثرة الرياح الذهبية.
تبيع معظم الصيدليات بجوار Liuxiang Lane في شارع Huajie بعض الأدوية التي تساعدهم. مسحوق Jinfeng الشهير هو أقوى واحد.
عاد الرجل الذي اشترى الدواء بسرعة. سحب ون يان الزجاجة للخارج ، وضغط على ذقن جياو تشانغ ، وسكب زجاجة كاملة من الذهب في فمه ، ثم قدم له شرابًا دون قلق ، للتأكد من أنه تناول كل الأدوية. في المعدة.
بعد الرضاعة مباشرة ، لوى الرجل العجوز خصره وهز المروحة.
انزلقت عيناها حول عدد قليل من الناس وسألت بابتسامة: "العديد من الضباط الضيوف يبحثون عن فتيات؟"
أومأ ونغ برأسه وأخرج قطعة من الفضة في يدها. "دعونا نحصل على غرفة ، ثم نعثر على بعض الفتيات."
"العديد من الناس يأتون معي". تسللت اللص العجوز العينين نظرة خاطفة على Jiao Changxian غير المستقرة ، لكن الرجل الكبير أمسك بالرجل ، ولم تستطع رؤية وجهها ، ثم نظرت إلى الفضة في يدها ، ابتسمت بشكل ساحر. التواء حوله وقاد عددًا قليلاً من الأشخاص إليه.
الجناح في الطابق الثاني ، والسيدة العجوز تقف على التوالي مع عدد قليل من الفتيات الصغيرات اللائي يتمتعن بجودة عالية ، حتى يتمكن وين وي من الاختيار.
أمر ون يان بأربع أوراق شجر وسمح للآخرين بالمغادرة.
تم إلقاء Jiao Changxian في السرير منذ فترة طويلة. تشير التقديرات إلى أن الدواء لعب دورًا ، وأن البلغم الأحمر يأتي من وقت لآخر. أخذ ون يان لوحين من الفضة ووضعهما على الطاولة. "أنتم الأربعة ، انتظروا الواحد في الداخل."
تقدمت الفتيات لتحصيل النقود ، ويجب أن يكون لهما صوت ، ثم دخلا إلى الغرفة.
"جياو Gongzi!" كان هناك ثلاثة أو اثنين من علامات التعجب في المنتصف. من الواضح أن جياو تشانغ شيان كان زائرًا متكررًا. الفتاة التي شممت الرائحة يمكن أن تتعرف عليه.
بعد قليل من علامات التعجب المرتبكة ، ثم جاء صوت التدافع والاصطدام ، بعد فترة ، الصوت الباهت للجسد وهو يسقط على السرير.
جلس ون وي ساكنا ووقف ، وبعد فترة كانت هناك حركة فاحشة.
استمع الرجال الثلاثة الكبار لمياه البلع المتكرر ، وشغل ون مقعدًا آخر للتأكد من أنهم لن يخطئوا ، ثم غادروا بهدوء.
تناثرت زجاجة كاملة من الذهب ، تكفي للتركيز على النهار والليل.
في انتظار أن تكتشف عائلة الكوكا أن الشخص قد اختفى ، ثم تكتشف من بيت الدعارة ، يكفي إثارة الزواج.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...