90

63 7 0
                                    












مدينة تشينغيانغ هي عاصمة داتشو. بنى أباطرة السلالات المزيد منهم. تغيرت الأسرة الحاكمة واستمرت مدينة تشينغيانغ في التوسع.

حتى الآن ، احتلت مساحة تزيد عن 100.000 مو ، بما في ذلك أكثر من 80.000 مقيم دائم. إنها المدينة الأكثر ازدهارًا وضخمًا في الإجمال.

سافر فو جيا ما بالفعل إلى مدينة تشينغيانغ. دخلوا المدينة من الجنوب. توجد ثلاث بوابات في الجنوب ، Xuanyimen و Xuanwumen و Xuandemen.

بالإضافة إلى الجانب الجنوبي ، توجد أيضًا ثلاث بوابات على الجانبين الشرقي والغربي ، وجميعها تخضع لحراسة مشددة. في الشمال هي المدينة الإمبراطورية ومياجي. بوابة Xuansheng الوحيدة متاحة فقط للسفر الملكي.

دخلوا المدينة من Xuanwumen ، ثم ذهبوا شرقًا عبر شارع Zhuque. كان قصر وانغفو في شارع دونغ تشنغ على الجانب الشرقي من المدينة الإمبراطورية.

المدينة الإمبراطورية في اتجاه Zhengbei ، الجانب الشرقي من شارع Dongzheng هو في الغالب العائلة المالكة ، والجانب الغربي من West Street هو في الغالب بيروقراطي. الشارعان محاطان بالجانب الأيمن والأيسر.

بعد المرور عبر شارع Suzaku المزدحم ، تستدير العربة يمينًا إلى شارع Dongzheng. المشاة أقل بكثير على الفور. كلما ذهبوا أكثر ، أصبحوا أكثر هدوءًا. في حالات نادرة ، ستكون هناك عربات أو كراسي سيدان تمر بالجوار.

في القسم الأوسط من شارع Dongzheng ، يمكنك رؤية الباب المغلق لقصر Wangfu. توجد لوحة نانمو ذهبية سوداء معلقة من أعلى بوابة اللك الأحمر. تمت كتابة شخصيات الذهب الأسود في رقصة التنين والعنقاء. شخصيات كبيرة.

بعد أن ذهب Chu Xiangtian إلى الحدود ، كان هناك عدد قليل من الناس الذين يعيشون في القصر. في معظم الأحيان ، كان يتدرب في ثكنات خارج المدينة ، أو يتم استدعاؤه إلى القصر. عندما كانت هناك أوقات أخرى ، كان مغلقًا.

بعد العودة من العام السابق ، أصبح القصر مهجورًا مرة أخرى.

لقد عادوا إلى المستوى المنخفض ، حتى أن Wangfu لم يعرفوا الأخبار مسبقًا. عندما وصلت العربة إلى الباب ، طلب تشو من العبقري أن يأخذ الرمز ودخل. وبعد فترة ، عاد الشخص التالي. اندفع وانغفو لفتح المدخل الرئيسي. مرحبًا بالحافلة.

اسم المدير العام لـ Wangfu هو Li Deshun ، وهو في الخمسينيات من عمره. إنه غني جدًا باللونين الأبيض والأبيض. إنه **** كبير يخدم Chu Xiangtian منذ الطفولة. بعد Chu Xiangtian Feng Wangfufu ، تبعه وأصبح المدير العام لـ Wangfu. .

إنه لأمر مؤسف أن Chu Xiangtian بالكاد عاش في القصر. في معظم الأحيان ، كان هو ومجموعة من الأشخاص يحرسون القصر الخالي. أخيرًا ، قال وانغ يي إنه سيذهب إلى الأقارب ويحثهم على الاستعداد للحفل. بعد أيام قليلة ، اختفت في غمضة عين ولم أعد أبدًا.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن